جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 30 مايو، 2016

عندما وجدت حجم البيض كبير فتحتها لتعرف ما بها فتفاجئت بـــ !! لن تصدق




فى حالة غريبة من نوعها تعرضت امرأة أثناء إعدادها وجبة الإفطار داخل منزلها عندما قامت بكسر بيضة يتراوح وزنها السبعون جراما بحسب ما أفادت به جريدة ميرو البريطانية حيث نشرت المجلة البريطانية أن امرأة تدعي ايما باستور تعرضت لموقف عجيب أثناء قامها بإعداد وجبة الإفطار وجود بيضة صغيرة كاملة بقشرها داخل بيضة كبيرة. 

حيث أطلقت عليها السيدة اسم الدمية الروسية وأضافت المجلة البريطانية أن السيدة قامت بشراء اربع دجاجات للتربية وقامت بوضعهم في حديقة المنزل وتعجبت حينما رأت تلك البيضة الكبيرة وقررت توثيق اللحظة بفيديو قصير للاحتفاظ به ومما يستحق الذكر أن حالات تشوه بيض الدجاج نادرة الحدوث ونسبة حدوثها صغيرة جدا وهي وجود بيضة صغيرة داخل بيضة كبيرة. ومن الحقائق المؤكدة أن البيض يعد من اهم المصادر الغنية بالبروتين ولا يمكن الاستغناء عنه للصغار أو الكبار.

ومن الجدير بالذكر أن حدوث تلك التشوهات من النادر حدوثها وان السيدة عندما رأت البيضة الكبيرة وثقتها بالفيديو لما تعرفنا علي تلك المعلومة بالغة الأهمية ولا شك أن البيض من من اهم المصادر الغنية بالكلسيوم وينصح الأطباء بتناوله يوميا بكافة أشكاله والتنوع بإدراجه بقوائم الطعام.

_______________________________________________

إقرأ أيضا