جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 16 مايو، 2016

قامت بتصوير تجربتها مع هذا الماسك الطبيعي وكانت النتيجة غير متوقعة!




حديثنا اليوم هام جدا وموثق بفيديو سنشاهده سويا فمن المعروف ان الوجه هو المنطقة الأكثر تعرضا لحرارة وضوء الشمس المباشر الى تأثيرات إرتفاع درجات الحرارة التي تؤثر بشكل سلبي للغاية على بياض ونضارة البشرة وسطوعها مما قد يسبب إحراجا في الكثير من الأحيان بسبب التغير المفاجىء الذي يطرأ على لون البرشة بعض التعرض لضوء الشمس لدقائق معدودة .
 
فقامت خبيرة تجميل على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب بنشر فيديو تحكي فيه عن تجربتها الشخصية مع ماسك طبيعي جدا ولا يحتوي على أية مواد كيميائية على الإطلاق وأستطاعت أن تثبت مدى كفاءته في تغيير وتعديل لون البشرة بشكل ملحوظ تماما ، وكل ما تريده فقط هو بعض المكونات الطبيعية التي تقريبا لا يخلوا منها أي بيت على الإطلاق .


ماسك تفتيح البشرة والقضاء على المسام السمراء في الجلد : 
قم بإحضار ملعقة واحدة متوسطة الحجم من الدقيق .
قم بإحضار ملعقة متوسطة الحجم من العسل 
ملقعة متوسطة الحجم من لبن البودرة .
ملعقة عصير ليمون صافي بدون إضافة أى مياة عليه .
بعد ذلك قم بخلط المكونات الأربعة جيدا في إناء متوسط وبعد التقليب لمدة مناسبة بحيث تمتزج مكونات الخليط بشكل كامل ، قم بإحضار فرشاة دهان نظيفة قم قم بتطبيق الماسك على الوجه برفق وتأكد من أنه يغطي الوجه بشكل كامل .

يفضل ترك الماسك لمدة تتراوح مابين 15 دقيقة و 20 دقيقة ، وبعدها يتم إزالته برفق غسل الوجه بماء دافىء نقي وتنشيف الوجه مباشرة من أى مياة عليه . ويتم تكرار تطبيق هذا الماسك لمدة اسبوع على الأقل لتندهش من نتيجته الفعالة في تفتيح لون البشرة والحفاظ على نضارتها وسطوعها .

_______________________________________________

إقرأ أيضا