جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 16 مايو، 2016

فقط هذه الفاكهة تزيد خصوبة الرجل والمرأه !! لن تصدق




من المسلم به ان الفاكهة لها دور كبير فى الحفاظ على الصحة العامة، ولها فائدة كبيرة فى تقوية الجسم ونعرض 4 أنواع من الفاكهة التى تقوى نسبة الخصوبة عند الرجل والمرأة وتزيد من الصحة الإنجابية لدى الزوجين.

أولا: الرمان
 الذى يعتبر من أفضل أنواع الفاكهة التى تساعد على تفدق الدم فى كل أجزاء الجسم ويفضل تناوله كثمرة أفضل من تحويل الرمان إلى عصير لعدم خسارة القيمة الغذائية الموجودة فى الرمان.

ثانياً: التوت
الذى يعد واحد من أفضل الفواكه التى تزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل وكذلك فهو فاكهة ذات طعم ومذاق رائع.

ثالثاً: الموز
من الفواكه التى تساعد بشكل كبير فى الحفاظ على الصحة الإنجابية لأنه يحتوى على البوتاسيوم والعديد من الفيتامينات التى تعمل على تحسين الحالة المزاجية للزوجين، وكذلك يحتوى الموز على إنزيم يساعد على تحسين الآداء الجنسى عند الرجال.

رابعاً: الفراولة
 من الفواكه الرائعة التى تعمل على تحسين نسبة الخصوبة عند الزوجين وذلك لأنها تحتوى على عنصر الزنك الذى يزيد من تكون الحيوانات المنوية عند الرجال وذلك بخلاف طعمها الرائع وشكلها المتميز ويعتبر خبراء التغذية بأن الفراولة فياجرا طبيعية.

وبالتالى ينصح بتناول كل من الفرولة والموز والتوت والرمان وذلك للعمل على زيادة نسبة الخصوبة بين الزوجين، حيث تحتوى هذه الفاوكه الأربعة على العديد من الفيتامينات والمعادن التى تساهم فى زيادة نسبة الخصوبة بشكل فعال.

_______________________________________________

إقرأ أيضا