جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 18 مايو، 2016

فتاة تقرض أذنها يوميا بملقط غسيل ولكن عندما تعرفون السبب سوف تفعلون مثلها !





لن تصدق هذه الفتاة تقرض أذنها يوميا بملقط غسيل  ولاكن عندما تعرفون السبب .. . سوف تفعلون مثلها


العديد من الناس إلى استخدم الأدوية التي يصفها لهم الأطباء لعلاج مختلف الأمراض والأوجاع ,مع أنه يمكنهم التخلص من هذه الأوجاع والامراض بالطب البديل ,كما فعلت هذه الفتاة ,فهي تستخدم تقنية الريفلوكسولوجي للضغظ على نقاط انعكاسية لمعالجة الآلام عن طريق إعادة الجسم طاقته وتوازنه الطبيعي ,فالأذن تحتوي على عدة نقاط نهايات عصبية مرتبطة بكل عضو في الجسم .

كما هو موجود في الصورة سوف تفعله في الحقيقة ولكن دعنا نوضح لكم ما في الصورة

1- الصورة الأولي تظهر لك المنطقة التي سوف يتم وضع الملقط فيه ففي هذه النقطة بالتحديد تكون الأذن مربوطة بالكتفين والظهرة وبوضع الملقط علي هذا المكان يتم التخلص من أي تشنجات و أي الألم تشعر به هناك الكثير سوف يتساءل ماهي المدة المحددة لوضع الملقط في هذا المكان ؟ فقط قم بوضع الملقط علي هذا المكان لمدة دقيقة وقم بتكرار هذه العملية ثلاثة مرات كل يوم.

2-الصورة الثانية تعتبر هذه المنطقة من الأذن هي مركز اتصال بين الأذن والأعضاء الداخلية قم بوضع الملقط في هذه النقطة و إذا شعرت بأي الم في أي عضو في جسدك فاعرف بان هذا العضو ليس بخير وما يجب عليك فعله هو التوجه إلي طبيبك الخاص.

3-الصورة الثالثة تظهر الجزء الأوسط وهو الجزء الذي يرتبط فيه الإذن بالمعصمين فقط كل ما عليك فعله وضع الملقط وسوف تشعر براحة في معصميك.

4-الصورة الرابع وهي منطقة ترتبط فيه الإذن بالأنف والحنجرة وهي اهم مكان في هذه المناطق الستة فقط إذا كنت تشعر بأي الم في انفك أو حنجرتك فقط ما عليك سوي وضع الملقط وسوف تري النتيجة المذهلة.

5-الصورة الخامسة هي منطقة ترتبط فيه الإذن بالجهاز الهضمي فقط إذا كنت تشعر بعسر هضم أو أي الم في معدتك فقط استخدم الملقط وسوف تري النتيجة الرائعة.

6-الصورة السادسة : هذه المنطقة ترتبط بأهم أعضاء الجسد القلب والرأس وعندما نتحدث عن الرأس فانه تحوي المخ فيصبح لدينا اقوي جهازين في الجسد كله مرتبطين في هذه المنطقة أن كنت تشعر بصداع مؤلم جدا أو أي وجع في القلب نتيجة جهد قد فعلته أو ما شابه فقط كل ما عليك وضع الملقط في هذه المنطقة وسوف تري النتيجة المذهلة بنفسك.


_______________________________________________

إقرأ أيضا