جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 12 مايو، 2016

عريس يضرب صديقتي عروسته ليلة الزفاف والسبب غريب !





عريس يضرب صديقتي عروسه ليلة الزفاف ... بسبب


في واقعةٍ مثيرةٍ للدهشة، وجَّه عريسٌ لكمات عنيفة لاثنتين من وصيفات عروسه في ليلة زفافهما، ما جعل صديقتي زوجته بحاجة إلى جراحة تقويمية عاجلة.

وكان البريطاني جون بول كامبل (27 عاماً) اعتدى على سامانثا ديوار (أقرب صديقة لزوجته الجديدة)، بعد أن تدخلت لوقف اعتدائه على وصيفةٍ أخرى من وصيفات العروس، حسبما استمعت إليه المحكمة.

كامبل الذي وجَّه لكمة عنيفة لديوار طرحتها أرضاً، أقرّ بأنه ألحق ضرراً جسدياً خطيراً بوصيفة عروسه، وفق ما ذكرته صحيفة Mtero البريطانية

وقالت ديوار (التي تعيش في مدينة ماكليسفيلد مع زوجها وطفلتها البالغة من العمر 3 سنوات)، أنها كانت صديقةً للعروس منذ أن التحقت بمدرسة تيثرينغتون الثانوية، لكنهما لم تتحدثا منذ حفل الزفاف.

وأضافت، 'كُنا صديقتين مقربتين منذ المدرسة، وساعدتها للاستعداد لحفل الزفاف، إنني لا أصدق ما حدث، لقد خسرت أقرب صديقاتي. كل الحضور كانوا يقضون وقتاً سعيداً بالحفل منذ استقبالهم، لكن في نهاية الحفل جرى ما جرى في موقف السيارات'.

وتابعت، 'لكمني كامبل في وجهي وركلني لأسقط على الأرض، كان ذلك سريعاً وكل ما أتذكره هو أنني استيقظت على الأرض في ألم شديد'.

يذكر أن ديوار أصيبت بكسر في عظام الوجنة، واضطرت لإجراء جراحة تقويمية لتركيب شريحة معدنية في الوجه لتتمكن من التعافي مُجدداً، فيما لم تذكر الصحيفة البريطانية أسباب الخلاف الذي نشب بين العريس ووصيفتي عروسه.


_______________________________________________

إقرأ أيضا