جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 6 مايو، 2016

هذا ما فعله عريس تلبيةً لأذواق المدعوين الى حفل زفافه.. فوقعت الكارثة!





هذا ما فعله عريس تلبيةً لأذواق المدعوين الى حفل زفافه.. فوقعت الكارثة!


ألقت الشرطة في مدينة جينهوا بمقاطعة تشيانغ القبض على الشاب زهو البالغ 29 عاماً، بعدما داهمت شقته التي حولها إلى مختبر لتصنيع المواد المخدرة في 26 يناير/كانون الثاني الماضي، وصادرت حوالي 300 غرام من مادة الميثامفيتامين المخدرة.

واعترف زهو أنه كان يخطط لتقديم هذه المواد لضيوفه في حفل زفافه المنتظر، والذي كان من المقرر إقامته في قريته بعد احتفالات مهرجان الربيع، بحسب ما ذكرت صحيفة غلوبال تايمز الصينية نقلاً عن وسائل إعلام محلية.

وعلى الرغم من اعترافه بتحضير المواد المخدرة، إلا أن زهو ادعى بأنه لا يتعاطى مثل هذه المواد، في حين أن أصدقاءه في القرية اعتادوا على تعاطيها، وأراد أن يقدم لهم شيئاً مميزاً خلال حفل الزفاف.

وذكر زهو أيضاً في اعترافاته، أنه أراد أن يكون كل شيء على ما يرام لحفل الزفاف، وحاول تلبية أذواق المدعوين حتى المدمنين على المخدرات منهم، وبحث لهذه الغاية على الإنترنت عن طريقة تصنيع المخدرات.

واستفاد زهو من موقع شقته المستأجرة بجانب مزرعة للدجاج، حيث غطت روائح السماد الكريهة على روائح الغازات المنبعثة من مختبره لتصنيع المخدرات، إلا أنه وقع أخيراً في شر أعماله وتأجل حفل زفافه حتى إشعار آخر.


_______________________________________________

إقرأ أيضا