جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 2 مايو، 2016

لتتخلصي من الناموس فى هذه الاجواء اليكي الطريقة




من الجدير بالذكر ان البعوض  واحدًا من أكثر الحشرات التى تسبب ألمًا شديدًا للإنسان، خاصًة فى فصل الصيف ، إذ أنه يكثر فى هذا الفصل عن غيره بسبب إنتشار المياه الراكدة أو المستنقعات و البرك ، و الترع ، خاصًة الأماكن الريفية.
يسبب الناموس بجانب اللدغة الشديدة التى يتعرض لها الإنسان ، عددًا كبيرًا من الأمراض التى تصيب الإنسان ، مثل الملاريا ، و هو المرض الذى قتل الملايين فى قارة أفريقيا ، بالإضافة إلى عدد أخر من الفيروسات التى قد تسبب الوفاه.

و لا يحبذ البعض إستخدام المواد الكيماوية فى طرد أو قتل الناموس ، بسبب ما تسببه هذه المواد من أضرار على الجهاز التنفسى ، خاصًة لأصحاب المناعة الضعيفة ، كالأطفال أو كبار السن ، و أيضًا لمن هم فى مرحلة الشباب.

لذلك يلجأ الكثير إلى إستخدام بعض الطرق الطبيعية و الفعالة فى القضاء على هذا الكائن الشرس ، و هى بالفعل طرق طبيعية ناجحة ، و لا تسبب أى أضرار على الإنسان على الإطلاق ، و لكنها تصيب الناموس بطريقة رائعة حقًا.

كما أن هناك بعض النباتات التى تعمل على طرد هذه الحشرة المزعجة من منزلك نهائيًا ، و مع الإستمرار فيها تجعل منزلك خالى تمامًا من أى حشرات طائرة ، بما فيها الذباب أيضًا.

من أفضل النباتات التى تساعد أيضًا فى التخلص من الناموس ، يأتى نبات الريحان فى المرتبة الأولى ، حيث أن الناموس لا يستطيع مقاومة رائحته النفاذة ، لذلك يفضل زراعته فى شرفات المنزل أو أمام الأبوات ، و النوافذ ، و يعمل أيضًا اللافندر على طرد الناموس.

طريقة عمل مصيدة الناموس
فى هذا السياق نعرض لكم فيديو يشرح طريقة فعالة فى التخلص و القضاء على الناموس بأبسط الطرق الطبيعية دون الحاجة لأى مبيد حشرى.

فقط كل ما عليك هو إحضار كوب من الماء ، و زجاجة بلاستيكية ، و سكر فقط ، و خميرة فورية و من ثم مشاهدة كيفية تصنيع هذه المصيد الرائعة ، و ودع الناموس للأبد.

_______________________________________________

إقرأ أيضا