جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 30 مايو، 2016

لن تصدق رجل يقوم بتصوير شبح فى مطبخ منزله فقط عن طريق!!




موضعنا اليوم هام ومثير جدا فمنذ عصور عده من التاريخ كانت الأشباح والجن من اكثر المواضيع شيوعا واهتماما لدى الناس وكثيرا ما نسمع عنها قصص طويلة لا يفرغ الحديث عنها وكلمات لا تعد ولا تحصى ,حيث تعتبر الأشياء وعالم المخلوقات الروحانية من الأشياء الخارقة للعادات الطبيعية المتاحة والتي  يوجد لها تفسير علمي أيضا .
والى هذا الوقت لا يوجد لها وصف محدد ولا شكل دقيق توصف به الا أن اغلبها جاء أنها أجسام نارية أو سحابية ولم يستقر على تعريف محدد لها, ولكن في ظل التقدم التكنولوجي وعصر الشبكات والمعلومات لم يتوقف الحديث عنها و? الإيمان بوجودها ولا يوجد وصف دقيق لها لأنه لم يسمع ذات يوم عن القبض على إحداها . وهناك اعتقاد من بعض الناس بان الشبح هو روح لشخص ما قد انتهت حياته ممكن أن يكون روح لحيوان بلا جسد فهو على حد التعبير هو شئ مادي .

أما محللي علم النفس فجاء وصفهم للأشباح بانها يمكن أن تكون احد أشكال الإسقاط النفسى وذكرت الكثير من الآراء والتحليلات عن حقيقة الأشباح وكلها لا تخضع لقانون العلم ولا تمت له بصلة . والفيديو الموجود يقدمه رجل كل يوم بعد عودته لمنزله يجده غير مرتب وخاصة المطبخ يجد الأطباق مكسرة وكل شئ في فوضى فقرر وضع كاميرا ليعرف الحقيقة مما دعاه إلى ترك منزله فور مشاهدته الفيديو نهائيا.

شاهد الفيديو :

_______________________________________________

إقرأ أيضا