جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 30 مايو، 2016

اسرار واشياء لا تعرفها عن هاتفك المحمول ستذهل عند معرفتها




انتبه معى سيدى فهناك اشياء غريبة قد لا تكون تعرفها عن تليفونك المحمول وكيف تحافظ عليه من السرقة، وهل هو نظيف حقاً ام ملئ بالبكتيريا التي لا تري بالعين المجردة اليكم بعض هذه الاشياء .
1- في الغالب فانك تقوم بتحميل وتثبيت الكثير من التطبيقات على هاتفك الذكي، لكنك لا تقوم باستخدام 90 في المائة من تلك التطبيقات لاكثر من 10 مرات فقط.

2- قبل ان تتم سرقة هاتفك قم بكتابة * # 0 6 # على ازرار الهاتف واضغط على اتصال، سيظهر لك الرقم التسلسلي الخاص بهاتفك وقم بحفظ الرقم في ورقة واحتفظ بها، وفي حالة تعرض الى السرقة فقط قم بالاتصال بشركة الاتصال وقم باعطائهم الرقم التسلسلي، الخاص بك وستقوم الشركة بمعرفة مكان هاتفك عن طريق تعقبه.

3- بحسب الاحصائيات فانك في اليوم الواحد فقط انت في الغالب تقضي حوالي ساعتين ونصف، في استعمال هاتفك الذكي وهي مدة اكثر من مرتين من الوقت الذي تقضيه في تناول الطعام.

4- قامت الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء المعروف باسم ناسا باستعمال كمبيوتر متطور جدا، في اول رحلة أبولو 11 للقمر لكن مع ذلك فان هاتف الذكي يمتلك قوة حوسبة، أكبر بكثير من جميع أجهزة الكمبيوتر التى استخدمت في تلك الرحلة.


5- بحسب بعض الاحصائيات فانك تقوم بالتحقق من هاتفك لاكثر من 110 مرات في اليوم.


6- قد تعتقد ان هاتفك نظيف جدا لكن الحقيقة ان عدد البكتيريا الموجودة على هاتفك الذكي، اكثر ب 18 مرة من عدد البكتيريا الموجودة على مقبض المرحاض.


7- نوموفوبيا هو مرض يصاب به الكثير من الشباب وهو الخوف من نفاذ بطرية الهاتف، او فقدان اشارة الانترنت او سرقة الهاتف.


8- كل عام في المملكة المتحدة فقط يفقد اكثر من 100 الف شخص، هواتفهم الذكية في المرحاض.


9- البعض يعتقد ان اول هاتف ذكي في التاريخ هو من شركة ابل المعروف باسم الايفون، لكن الحقيقة ان اول هاتف ذكي في التاريخ كان هاتف سيمون تم تصنيه في عام 1992، وهو هاتف لم يكن يحتوي حتى على الكاميرا او على تثبيت التطبيقات.


10- في الغالب انت تقوم بشحن هاتفك الذكي عن طريق الشاحن الخاص به، لكن بحسب العلماء فان البول يمتلك مكونات قادرة على شحن هاتفك الذكي.


11- نسبة 47% من مستخدمي الهواتف الذكية في الولايات المتحدة فقط، يقولون انهم لا يستطيعون العيش من دون هواتفهم الذكية.

_______________________________________________

إقرأ أيضا