جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 26 مايو، 2016

لتحمى منزلك من الفئران للابد وتمنع دخولها نهائيا لن تصدق ما ستستخدمه




موضوعنا اليوم يهمك جدا سيدتى فمن المعروف ان الفئران من الحيوانات القارضة ذات خطورة كبيرة على الإنسان بالإضافة أنها مقززة كثيراً، فهى تجلب الأمراض في المنزل عندما يدخل فأر في المنزل فيتجول ويدخل في مخازن الطعام والملابس وبالتالي كل مكان يمشي عليه أصبح ملوث نظراً لما يحمله جسم الفأر من جراثيم وميكروبات وأمراض كمرض الطاعون مثلاً فهو يأتي من الفئران، فهي حيوانات ضارة جداً على الصحة بكل المقاييس.

فهناك طرق عديدة لصيد الفئران منها إستخدام المبيدات الحشرية لقتلها أو إستخدام المصيدة واللاصقات التي تباع لصيد الفئران أيضاً كل هؤلاء الأفكار حلول للتخلص من الفئران ، ولكن اليوم نقدم لكم حل سحري لطرد الفأر من المنزل دون عودته مرة أخرى بمكون طبيعي موجود في كل منزل.

طريقة الإستعمال
يجب أن ترشوا الفلفل الأسود في أركان الغرف وتحت السجاد، وإذا كان لديكم أشياء مخزنة مثل المفروشات وغيرها فرشوا بعض الفلفل الأسود داخلها.

الفلفل الأسود ذو رائحة نفاذة يكرهها الفئران ويهرب منها، لذلك عندما يشم رائحة الفلفل من على بعد فلا يقترب من هذا المكان، ويمكنكم إستخدام هذة الطريقة في المخازن والمحلات التجارية، حيث أنها أكثر أماناً خصوصاً في وجود الأطفال.

_______________________________________________

إقرأ أيضا