جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 27 مايو، 2016

سيدى احذر افلام ستمنع زوجتك من مشاهدتها معك !! والسبب




حديثنا اليوم يهمك سيدى جدا فمما لا شك فيه أن المرأة لها خصوصيتها التى لا ترغب فى أحد بأن يقتحمها ، فهذه جينات وراثية لديها حتى وأن كان زوجها ، وكثير من السيدات لا يرغبوا فى أظهار ضعفهن للأخريين ، أو أشتياقهن للأخريين حيث تعتبر المرأة لغز كبير من ألغاز الحياة ، فهن بنات حواء لهن عقولهن وعواطفهن الخاصة .. ولكن والخوف كله فى لكن ؟!

فقد لا تتفاجأ إذا وجدت زوجتك حبيبتك والتى تشاركك فى كل صغيرة وكبيرة وتدس أنفها معك فى الأمور الهايفة قبل المهمة ، وهى ترفض جلوسك معها وذلك عند رغبتها فى مشاهدة بعض الأفلام الخاصة بها ، وتأكد تماماً أنها سوف تُصر على أن تشاهدها وحدها ، فى تلك الحالة لا تقلق أيها الزوج فكن هادئ ، فتلك الأفلام تحمل رسائل معينة لها وحدها وتمس مشاعر داخلية للمرأة فقط ، ولا تناسبك تماماً ومن الممكن أن تسخر من تلك المشاعر فيحدث بينكم صدام لا يحمد عقباه ! .

وأن رغبتها فى مشاهدة تلك الأفلام وحدها ليس إلا رغبة فى أن تعبر عن مشاعرها ، وتتحررها من بعض قيودها النفسية والعصبية ، فبعض الأفلام يكون بهدف أن تتعلم دروساً جديدة فى الحياة ، أو تتعلم كيف تتعامل فى مواقف تتعرض لها وهى تقف ساكنة ، فأحذر فهى أفلام تعيد وتهيئ المرأة للتعامل بالوجه الأخر الذى لا يرغبه الرجل فى بعض المواقف ، ومن تلك الأفلام الخاصة بالمرأة وحدها هى .

What Women Want
ما تريده النساء ، وهو فيلم رومانسى وكوميدى أميركى ، بطولة ميل جيبسون والفيلم يتحدث عن موهبة امتلكها ميل جيبسون ، وهو قراءة أفكار النساء ، الأمر الذى كشف له العديد من الأسرار والخبايا التى تفكر فيها النساء .

Monster-in-Law
حماتى وحش كاسر ، فيلم من بطولة جينيفر لوبيز وجين فوندا ، يوضح الصراع الوحشى بين النساء ، وخاصة بين المرأة ووالدة زوجها وكيف تتعامل كل منهما مع الأخرى ، وهو بالتأكيد صراع لا ترغب زوجتك أن أن يجرى بينها وبين والدتك ، لذا فمنعك من مشاهدة الفيلم أفضل لك .

Ghost
فيلم الشبح ، ويتحدث عن امرأة فقدت حبيبها وزوجها ، وبدأت تمر بحالة نفسية صعبة بينما عادت روح زوجها لتحاول أن تتواصل معها ، وتدافع عنها والفيلم يحمل مشاعر فياضة تفطر قلوب النساء عند مشاهدته .

How to Lose a Guy in 10 Days
كيف تخسرى الرجل فى 10 ايام ، ويقوم هذا الفيلم على المراهنة بين شاب وفتاة ، وفى النهاية يقعان فى الحب وبه أحداث غريبة وعجيبة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا