جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 2 مايو، 2016

قرر ان يتناول مشروب الشاى بالبقدونس لمدة شهر وكانت النتيجة!




حديثنا اليوم عن اهمية تناول مشروب الشاى بالبقدونس حيث نشرت مجلة Healthyfood المتخصصة في نشر دراسات الأغذية والعناية الصحية والطبية تقريرا طبيا يوضح الأهمية القصوى لمشرب الشاي بالبقدونس في القضاء على الدهون والزون الزائد وتورم القدمين ، حيث أشارت  التجربة التي نشرتها المجلة إلى ضرورة وأهمية تناول البقدونس بشكل مستمر وغير منقطع على الإطلاق .
فقر الدم والنظام الغذائي غير الصحي من اهم العوامل التي تؤدي الي تورم القدمين , بالاضافة الي الدورة الشهرية وزيادة الوزن والحمل , ولكن في الآونة الاخيرة , فالتغيرات المفاجأة في درجة الحرارة والرطوبة والطقس تسهم بشكل كبير في ظهور تورم في القدمين , ظاهرة تورم القدمين منتشرة بين الكثير من الناس , وتحدث نتيجة لعدة اسباب مختلفة ومنها : اثناء فترة الحمل , قضاء الكثير من الوقت جالسا او واقفا , ولكن اذا كان لديك تورم مزمن في الساق او الكاحل , فيجب عليك الذهاب الي الطبيب في الحال , كما يعد العلاج الطبيعي من اهم الاساليب المفيدة والمجدية للتخلص من هذه المشكلة , بالعلاج الطبيعي ستتخلص من الكثير من وزنك الزائد والذي سيقلل بشكل كبير تورم الساق والكاحلين .
البقدونس علاج طبيعي فعال للتخلص من تورم القدمين , كما انه يوفر العديد من الفوائد الصحية ومنع بعض المشاكل الصحية مثل الحساسية والربو والتهابات المسالك البولية ومشاكل في الجهاز الهضمي , كما انه فعال في علاج التهاب الشعب الهوائية وخفض ضغط الدم وتحسين التنفس .
وصفة شاي مع البقدونس سهلة التحضير ستغنيك عن الذهاب للطبيب
وصفة الشاي من البقدونس تساعد علي تقليل تورم القدمين والتخلص من السوائل الزائدة في الجسم , والوصفة كالاتي :
500 mm من الماء و 5 ملاعق من البقدونس , كما يجب عليك استخدام البقدونس الطازج مع الجزر , ضع الماء في وعاء وقم بتسخين الماء الي درجة الغليان , بعد ان يغلي الماء , اضف 5 ملاعق كبيرة من البقدونس ودعه يغلي لمدة 5 دقائق , اترك الشاي لمدة 20 دقيقة ليبرد , كرر ذلك ثلاث مرات يوميا وستشعر بالفرق .
وأضاف أحد متابعي المجلة انه واظب على شرب وصفة الشاي بالبقدونس لمدة 30 يوما كاملا أش شهرا كاملا ، وقال بأنه قد أحس بتحسن كبير للغاية في ضبط كمية الدهون والتراكمات الشحومية داخل جسمه .

هذا بالإضافة إلا دور مشورب البقدونس الفعال في الحماية ةوالوقاية من أمراض القلب والكلى ، وخاصة أن البقدونس مفيد للغاية في الحماية من حصوات الكلى ، كما ينصح به الأطابء مرضى القصور الكلوي ، ويفضل تناول البقدونس بإستمرار منعا للإصابة بأمراض الكلى المزمنة .

_______________________________________________

إقرأ أيضا