جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 22 مايو، 2016

هكذا تنهى الشجار مع زوجتك بسرعة لن تصدق كيف تكظم غيظها بمنتهى البساطة




حديثنا اليوم هام جدا فمن الجدير بالذكر ان شجار الأزواج هو أمر طبيعي جدًا يحدث بين كل زوجين، والسبب وراء ذلك هي تلك الاختلافات بين الرجل والمرأة في التفكير والطباع.
ولكن الأمر المهم هو كيفية إنهاء الشجار بطريقة سريعة دون إيذاء أيًا من الطرفين، لذا إليك هذه النصائح البسيطة عزيزي الزوج من أجل إنهاء الخلاف مع زوجتك بطريقة أسرع وأفضل، بحسب ما نشره موقع " goodhousekeeping".
اقنع زوجتك بأن تجلس على كرسي
اقنع زوجتك بأن تجلس على كرسيعندما تطلب من زوجتك أن تأخذ مقعدًا لترتاح، ففي هذه الحالة ستشعرالزوجة أنك حريص على راحتها، لذا ستهدأ أعصابها وسيكون التفاهم بينكما أفضل.

انصت لزوجتك
في حالة الشجار تحاول الزوجة أن توضح وجهة نظرها في الأمر، وعندما تلاحظ أن الزوج يكون غير منتبهًا لها أثناء الحديث، يبدأ صوتها بالارتفاع مما يزيد من غضب الزوج جدًا، وفي هذه الحالة تكبر المشكلة أكثر. لذا عزيزي الزوج محاولتك للإنصات الجيد لزوجتك أثناء الشجار يشعرها بأنك تهتم بها، وبمشاكلها، وهذا سينهي الشجار بينكما على الفور، لأن الاهتمام هو كل ما تحتاج أن تشعر به كل إمرأة.

تجنب الحديث عن الماضي
الحديث عن الماضي سيبعدكما عن المشكلة الأصلية التي تحدث في الوقت الحاضر، بالإضافة إلى أنه سيزيد عدد المشكلات بعد أن كانت مشكلة واحدة. لذا احرص دائمًا أن يكون حديثك عن الوقت الحالي، ولتدعم كلامك أكثر، كٌن واضحًا بأنك ستحل المشكلة في الوقت الحالي وخلال الأيام القادمة متجنبًا مشاكل الماضي.

لا تتركها وتذهب
القادم أكبر وأقوى. لذا أنسب طريقة لحل المشاكل الحالية هو المواجهة وليس الهروب.

كن رحيمًا
تعشق المرأة شخصية الرجل القوية، ولكن ذلك لا يتعارض مع شخصية الرجل الرحيمة الودودة، تلك التي تحتاجها المرأة كثيرًا خاصًة في أوقات غضبها، لذا حاول أيها الزوج أن تكون رحيمًا مع زوجتك أثناء شجاركما وصدقني ستفاجأ بالنتيجة، وستجد زوجتك هي بنفسها من تريد إنهاء الصدام.

_______________________________________________

إقرأ أيضا