جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 21 مايو، 2016

رجل يطلب من رئيس دولته التخلص من اولاده السته والسبب مدهش جدا !!




موضوعنا اليوم مختلف جدا فمن المسلم به ان هناك الكثير من العجائب والغرائب التى نسمعها يقشعر لها الوجدان ولكن عجيبة اليوم غريبة جدا من نوعها حيث انه كان هناك رجل ناشد رئيس دولته برساله ان يسمح له بقتل اطفاله السته الذين تتراوح اعمارهم ما بين السادسه والثامنة عشر بسبب مرضهم النادر الذى اصابهم جميعاً.!

هذه القيه التى هزت مشاعر الوسط الهندي ولفتت الأنظار الى ما يعانيه من ليس لهم وساطة ولا يد طائلة للحصول على أية مساعدة.

هذا الرجل اولاده السته يعانون من نفس المرض النادر ويسمى “Canavan” وهو يصيب الجهاز العصبي بالجسم ويؤدي الى الإصابة بالشلل في بعض أجزاء الجسم واذا تطور يصاب الشخص بالشلل التام بالإضافة الى العمى وفقدان السمع والإحساس.

هذا ما لا يتوقعه اى بشر على الاطلاق لشخص واحد فما بالك ان لديه ستة من الاطفال بنفس الطريقه .

كانت الرساله التى أرسلها الرجل لرئيس دولته محتواها كالآتى :ان يوافق له بأن يقوم بإنهاء معاناة أولاده بالقتل الرحيم والذي يتألم عليهم كل يوم لأنه لا يستطيع أن يخفف عنهم، وفي الوقت نفسه لا يستطيع أن يتحمل تكاليف علاجهم مع الدخل الشهري المحدود الذي يتقاضاه، والآن أصبح لا يستطيع تقديم المزيد لهم بعد صرف كافة مدخراته على علاجهم بالإضافة الى الديون التي أصبحت تتراكم عليه كل يوم لعلاجهم واضاف الرجل على ذلك قائلاً انه بالاضافة لكل هذا خلال السنتين القادمتين مع تطور مراحل المرض سيصبح أولاده عاجزون عن المشى .

وما أن تلقى الرئيس رسالة الوالد قام مباشرة بإرسال فريق طبي عالي المستوى من أجل متابعة حالة الأولاد وأيضاً تقديم مساعدات ماديه   للعائلة وتأمين إحتياجاتهم كاملة خاصة بالغذاء.

_______________________________________________

إقرأ أيضا