جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 16 مايو، 2016

انتبه معى اذا كنت تمتلك مثل هذه الغمازات فحان الوقت لمعرفة معناها




موضوعنا اليوم طريف جدا فالكثير من الناس لا يعرفون السر وراء وجود تلك الغمازات التي توجد في المنطقة أسفل العمود الفقري في نظتية ظهر الإنسان، وتقريبا معظم أول كل البشر على ككب الأرض توجد في جسمهم تلك الغمازات التي تعتبر لها قيمة صحية وجسدية عالية جدا ، إلا ان أحدا أو قليل جدا من الناس ما يعرفون أهيمة وجود هذه الغمازات الطبيعية في تلك المنطقة بالتحديد.
تعتبر تلك الغمازات أو الفجوات الموجودة أسفل الظهر في نهاية العمود الفقري مؤشرا جيدا على مدى صحة الإنسان ، حيث تشير تلك الغمازات إلى أن معدل سريان الدم في الأوردة يجري بشكل سليم وغير مضطرب ، مما يدل على أن الإنسان في صحة جيدة .

وحسب تقرير طبي نشرته مجلة Healthyfood الطبية والمتخصصفة الدراسات والأبحاث الطبية والصحية، فإن تلك الغمازات في في منطقة أسفل الظهر حيث لا توجد بها أى عضلات أو عظام متصلة بمنطقة الضهر أو العمود الفقري، فتتمركز تلك الفجوات أو الغمازات في منطقة خالية تماما من الأعصاب أو العضلات أو العظام التي تسري في ناحية الضهر .

وأشار التقرير إلى انه ليس من الضروري الخوف من عدم بروز تلك الفجوات أو الغمازات في ضهر بعض الأشخاص ، حيث أنه توجد العديد من الأشخاص الذين تختفي تلك الفجوات في أظهرهم بسبب تراكمات الدهوت الناتجة عن الوزن الزائد في الجسم وخصوصا في منطقة الظهر والعمود الفقري.

_______________________________________________

إقرأ أيضا