جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 13 مايو، 2016

لم تستخدم مزيل العرق لعدة ايام وكانت النتيجة !! لن تصدق




حديثنا اليوم عن رائحة العرق فمن المسلم به انها من أكثر المشاكل المزعجة، وخاصةً للمرأة. لذلك أصبح مزيل العرق جزء لا يتجزأ من حقيبة أي امرأة، ولكن هل تسألتِ من قبل ماذا سيحدث إن توقفتِ عن استخدامه؟
هذا ما اختبرته امرأة تدعي "ميج زولك"، والتي توقفت عن استخدام مزيل العرق لمدة 7 أيام متتالية. تعرف معنا كيف كانت تجربة ميج خلال هذا الأسبوع:
اليوم الأول:
كان اليوم الأول سهلاً بالنسبةِ لها، فكانت مدركة أنه يوجد لديها رائحة عرق ولكنها لم تكن سيئة. وظلت تعتذر ميج لمن حولها عن الرائحة، علي الرغم من عدم ملاحظتهم للرائحة.
اليوم الثاني:
بدأت الرائحة تظهر ولاحظها الكثيرون، بدءاً من اليوم الثاني. وحاولت ميج رفع يديها لتدع العرق يجف، إلا أن المحاولة لم تجدي نفعاً. ولكنها لاحظت شيئاً، أن المسام لم تُغلق، بل أصبحت أكثر نضارة.
اليوم الثالث:
بدأت ميج في التساؤل لماذا لم تُصبح رائحة جسدها نفاذة، علي الرغم من أنه اليوم الثالث بدون مزيل عرق؟ 
اليوم الرابع:
جاء اليوم الرابع كمفاجأة لها، فلم تُصبح الرائحة ملحوظة. وعلي الرغم من مشيها لمسافات كبيرة، إلا أنها لم تتصبب عرقاً كما كان يحدث عند وضعها لمزيل العرق.
اليوم الخامس:
لم تتعرق ميج في بداية اليوم تماماً، ولكن الأمر اختلف عندما تعرضت للطقس الحار. فبدأت في التعرق بكثرة، وبدأت الرائحة في الظهور بقوة.
اليوم السادس:
أوشكت ميج علي استخدام مزيل العرق في اليوم السادس من قوة الرائحة، إلا أنها استبدلته بواحدة من الزيوت العطرية برائحة المحيط والذي ساعدها كثيراً علي إخفاء الرائحة.
اليوم السابع:
علي الرغم من مرور يوم كامل علي استخدامها للزيوت، إلا أنها وجدت رائحتها مستمرة. هذا بالإضافة لكون مسام بشرتها نظيفة، ونضرة. 
تجربة ميج تدل علي أن الإكثار من استخدام مزيلات العرق لا يفيد، بل علي العكس تماماً. كما يمكنك استبدالها بإحدى الزيوت العطرية، فهي خالية من أي عناصر كيميائية مضرة بالبشرة، كما أنها تساعد علي إخفاء الرائحة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا