جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 13 يونيو، 2016

على الرغم من براءتها وطفولتها الا انه تتغذي على !! لن تصدق




معنا اليوم طفلة خارقة للتوقعات فبالطبع هذه ليست طفلة عادية كباقى الاطفال فى مثل عمرها , فالاطفال فى مثل عمرها دائما ما ياكلون الحلوى , و الشيبسى و مثل هذه الاطعمة كما هو معروف , الا ان لطفة جيسكا البريطانية ذات الاربع اعوام لها طعام من نوع اخر.
عندما ترى هذه الطفلة و هى ممسكة بقطعة اسمنتية , سيدور فى ذهنك انها تاكل اى قطعة من الحلوى او بعض قطع الكيك , و لكن الصحيح هو ان جيسيكا تاكل اثاث المنزل او قطع الاسمنت , بالاضافة الى اكل السجاد , و حبيبات الرمل.

بدا والد و والدة جيسيكا عندما كان عمرها عامين , بان شهيتها تتحول الى اكل الاشياء الغريبة من حولها , حيث قالا انها تاكل قطع الاساس و المفروشات , و قد لاحظ ايضا المدرسات فى الحضانة التى تذهب اليها جيسيكا بانها تاكل الحبيبات الرملية.

و قالت صحيفة الدايلى ميل البريطانية , ان الاطباء قالوا ان جيسيكا تعانى من مرض يسمه بيكا , و هو دفع الشخص لاكل اشياء غير طبيعية مثل الرمال , و الاخشاب , و الاقمشة , و اشاروا ان هذا المرض شائع بين الكثير من السيدات الحوامل.

و اضافت والدتها ان احد الاطباء قال انه يمكن علاج الطفلة و ليكن عندما تتم العام السادس من عمرها , و اننا قد سمحنا لها باكل قطع الاسفنج حتى تنشغل باكله بعيدا عن الاخشاب او المفروشات , او بعض المواد الكيماوية التى قد تضرها فيما بعد.

الجدير بالذكر ان مرض بيكا من الامراض التى تجعل المريض ياكل اشياء غريبة مثل الرمال , و الاخشاب و الحجارة , و هو من الامراض الخطيرة التى قد تجعل المريض ياكل اشياءا سامة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا