جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 25 يونيو، 2016

اكتشاف جديد فعال للقضاء على مرض السرطان لن تتخيل ما هو




سنتحدث الان عن مشروب قد لا يعرفه الكثيرون الآن إلا انه استخدم لعلاج كثير من الأمراض منذ مئات السنين من قبل سكان أمريكا الشمالية وهو المسمى “بأبرع الصنوبر” أولا لابد ان نعرف فوائد هذا الشراب وفوائده هي: تقوية الجهاز المناعي والقضاء على البكتيريا المتكونة بالمعدة والخمائر الضارة للجسم.
كما انه يعتبر مقاوم قوي للخلايا السرطانية ويقاوم عملية تحلل وإذابة العضلات ويعمل على تقوية الجهاز العصبي ويعالج حالات الرشح والزكام ويساعد في علاج الصدفية والقضاء على فطريات القدم والآن كيف يتم اختيار النوع المثالي من ابر الصنوبر وكيف يتم صنع الشراب؟ يتم اختيار الصنوبر من الفصيلة البيضاء لأنها هي الأفضل وآمنة ثم يتم نزع الإبر الخضراء اللون المتواجد بالصنوبر ونزع القاعدة البنية التي تتواجد أسفل الزهرة.

ثم يتم طحن هذه القاعدة ووضعها بكوبا كبيرا ومعها ابر الصنوبر ومن ثم نقوم بسكب الماء المغلي عليها ووضع غطاء عليها لمدة عشر دقائق ثم تصفيته وتناوله في الحال ولكن هناك تحذير: لابد ان نبتعد عن أنواع الصنوبر السامة وهي الصنوبر الأصفر_الصنوبر الاسترالي_الصنوبر الملتوي ويجب أيضا ألا يتناول هذا المشروب السيدات الحوامل أو اللاتي تنوي الحمل لأنه قد يؤدي إلى الإجهاض.

_______________________________________________

إقرأ أيضا