جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 25 يونيو، 2016

لتحافظى على صحة ابنائك احذري هذه الاطعمة لانها قاتلة وانتى لا تدرى!




حديثنا اليوم هام جدا سيدتى فمن المعروف ان كثير منا من يتبع نظام غذائي غير صحي ؛ ويؤدي الي مخاطر عديدة علي الصحة ،وخصوصاً أمراض القلب والأوعية الدموية ،وتصلب الشرايين وعدم آداء الجهاز الهضمي بصورة طبيعية. وسوف اقوم بسرد قائمة من هذة الاطعمة التي تشكل خطورة علي جسم الإنسان والواجب الحذر منها:
1- الشيبسي والبسكويت المملح والذي لا قيمة غذائية له ،بالإضافة الي إحتوائه علي المواد الحافظة والألوان الصناعية المسببة لنمو وزيادة الخلايا السرطانية. 2- السوسيس والسجق واللحوم المدخنة والمشروبات الغازية التي تحتوي علي نسبة عالية من الكافيين مما يؤثر في نشاط خلايا المخ. بجانب إحتوائه تللك الاطعمه علي العديد من السعرات الحرارية العالية التي تسبب تصلب بالشرايين.

3- الهمبورجر والوجبات السريعة التي تحتوي،علي سعرات حرارية كبيرة يمكن ان تسبب خلل في وظائف المخ والاوعية الدموية وزيادة رهيبة في الوزن.

4- الشيكولا والحلوي المطاطية ( الطوفي والنوجا ) والمصاصات وزيادة الملح الذي يطلق علية احيانا اسم ابموت الابيض . والسمن المهدرج عند اضافتة الي الطعام يشكل خطراً كبيراً على صحة الاسنان لإحتوائة علي الدهون المعدلة وراثياً.

_______________________________________________

إقرأ أيضا