جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 14 يونيو، 2016

قام بوضع بنت صغيرة ومولود داخل القبر لمدة 15 يوم لن تتوقع ماذا حدث لهم سبحان الله




معنا اليوم موضوع مثر جدا تقشعر له الابدان فهذه قصة حدثت بالفعل وانتشرت بين مواقع التواصل الاجتماعى فهزت قلوب الملايين,لما فعله هذا الرجل الذى انتزعت الرحمة من قلبه,حتى يقوم بوضع ابناء اخته فى قبرها ,وذلك لكى يتخلص منهم ارضاء لزوجته.
وتبدا القصة بهذه السيدة والتى توفى زوجها حيث كانت فى الشهور الاولى لحملها ,وعندما وصلت الى شهورها الاخيرة من الحمل احست هذه السيدة بأنها قد يتوفاها ملك الموت فى اثناء الولادة,طلبت من اخيها ان يراعى بنتها والمولود الجديد فى حين وفاتها. 
وفى اثناء ولادتها توفها الله بعد ان رزقها الله بمولود,وبعد دفنها  رجع الاخ الى البيت ومعه اولاد اخته البنت الصغيرة والمولود الجديد.

ولاكن زوجته لم تتقبل الامر وخيرت زوجها إما هى أو أبناء أخته فى البيت, فاختار الاخ زوجته واتجه الى المقابر وقام بفتح قبر اخته ووضع الطفلين داخل القبر وعندما بكت الطفلة الصغيرة اعطائها ” شخشيخة ” وقال لها اذا بكى الطفل قومى بملاعبته بهذه ” شخشيخة ” وأغلق القبر وانصرف .

وفى ذات مرة أثناء مرور التربى بجوار القبر اذ به يسمع صوت شخشيخة داخل القبر, فاندهش لهذا الصوت فخاف وانصرف بعيدا,وفى اليوم التالى سمع نفس الصوت فانصرف مسرعا وسال نفسه ماذا  يحدث داخل هذا القبر.

وبعد مرور فترة قاربت الخمسة عشر يوما كان يمر قرب هذا القبر واذا به يسمع نفس الصوت,فذهب الى بعض الاشخاص واخذهم معه الى القبر فسمعوا هما ايضا بالفعل أصوات الشخشيخة.

“فقاموا بفتح القبر واذا بهم يجدوا الطفلة والمولود أحياء بجوار جثة الأم , وقاموا على الفور بابلاغ الشرطة والتى امرت باحالة الجثة الى الطبيب الشرعى , وقامت بسؤال الطفلة عن سبب وجودها فى هذا القبرفقصت عليهم ما حدث من خالها , وعندما سألوها كيف قضت هذه الفترة هى والمولود الصغير بدون طعام.

فأجابت : “كنت عندما يبكى أخى أقوم بالشخشخة له فتقوم أمى من النوم وترضعه ثم تنام مرة أخرىوعندما أشعر أنا بالجوع كان يحضر لى ( عمو لا أعرفه ) يلبس ملابس بيضاء ويعطينى الطعام وينصرف”

فقامت الشرطة بالقبض على الخال واحالته الى النيابة التى وجهت له تهمة دفن طفل وطفلة أحياء.

وظهرت نتيجة الطب الشرعى عن حالة الجثة والتى اثبتت ان الجثة كانت دافئة كما لو كانت على قيد الحياه وليس بعد مرور عشرين يوما على دفنها سبحان الله.

_______________________________________________

إقرأ أيضا