جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 17 يونيو، 2016

تورم خدها فذهبوا للطبيب وبعد الفحص وجد ان السبب ريشة!! لن تصدق




سيدتى معنا اليوم موضوع فى منتهى الخطورة يتعلق بالحفاظ على صحة اطفالك فمن هذه الواقعه وقبل ان نتكلم عنها نحب او نوجه لكل الاباء والامهات ان يحاولوا الانتباه بشكل كبير على اطفالهم حتى من الهواء يجب ان تكون عينيكى على طفلك طوال اليوم .
فى حادثه غريبة من نوعها كانت الطفله “ميا” الامريكية البالغة من العمر 7 أشهر. فقد لاحظت الأم احمرارا على المستوى الأسفل من الخد، وبعض الانتفاخ. عندها قرر الأبوان حمل الطفلة الى المشفى مباشرة وبدون اى تاخير وقام الاطباء بتشخيص الحالة على انها  الطفلة تعاني من انتفاخ، ما دفعه لوصف علاج من المضادات الحيوية. في اليوم الموالي زاد الانتفاخ والاحمرار، كما بدا على الطفلة بعض الانزعاج، وهو ما دفع الأبوين إلى حملها مرة أخرى إلى الحالات الطارئة فى المشفى وهنا اظهر الطاقم الطبى شئ لم يتوقعه احد .

اعتقد الأطباء انها   نوع من الحبوب أو البثور فقرر الضغط عليها لإخراج ما فيها، فإذا بريشة تخرج من خد الطفلة. لم يفهم أحد سبب ذلك، وأكد الأطباء أنها المرة الأولى التي يعاينون فيها حالة مثل ذلك .

بعد البحث الكثير والتحليل فى هذا الامر تبين الريشة دخلت للطفله عن طريق التنفس وهذا منذ أشهر، وقد عمل الجسم بقوى مناعية لكي يخرجها، فما كان منها إلى أن استقرت في خد الطفلة، مدة أشهر دون أن تسبب للصغيرة أي ألم..

العبره لكم ايها الاباء والامهات هي ان تأخذوا احتياطكم جيدا من اطفالكم ومن الجو المحيط بهم.

_______________________________________________

إقرأ أيضا