جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 13 يونيو، 2016

على الرغم من كونه سكران ولكن اسلم على يده اكثر من 100 امرأه والسبب!!




معنا اليوم موضوع هام جدا فبالرغم من الهجوم الذى يتعرض له الاسلام والمسلمين فى كل مكان واتهام الكثيرين للمسلمين بالارهاب ولكن مع كل ذلك يدخل الالاف فى ديانة الاسلام فمازال الخير فى امتى الى يوم الدين كما يقول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. 

وهذه  قصة حقيقة عن ترويها سيدة عجوز  سيدة عجوزة كانت هذه السيدة نصرانية وتقيم فى دولة فرنسا  وكانت هذه السيدة تعمل مديرة لمقهى ليلى يقدم  الخمر والمشروبات المسكرة الى ذبائنه كما كان فى هذه الملهى والعياذ بالله يتم ارتكات المحرمات و الذنا والفواحش وتروى هذه السيدة انه فى يوم من الايام حيث كانت جالسة فى الملهى واتى شخص كان سكران ولا يستطيع ان يحمل نفسه وقد افقده الخمر عقله تماما وكان هذا الشخص معروف بانه مسلم وتحكى هذه السيدة انه فجاة التف اليها هذا الشاب المسلم السكران وسالها هل انتى مسلمة ؟ فأجابت لا . ففعل الشاب شيئا غريب ارعب به هذه السيدة حيث قام هذا الشاب بايقاد عود ثيقاب ( كبريت ) وقال لها  كما تحكى السيدة العجوز :ضعى اصبعك هنا . ففزعت هذه السيدة مما فعله وقالت له ابتعد عنى يا مجنون .. فيقول لها هذا الشاب كلام غريب جدا حيث يقول: عود كبريت لا تستطيعين تحملة فبالك بنار جهنم التى ستوقدين فيها وانتى غير مسلمة .

وتقول السيدة العجوز انه قد تكرر الامر كل يوم لمدة 6 شهور مما جعل الست العجوز ان تسأل عن الدين الاسلامى الذى يتحدث عنه هذا الشاب السكران  واخذت تبحث وتتعلم كثيرا وتقابل الكثير من علماء الدين وسبحان الهادى اقتنعت السيدة العجوز على يد احد العلماء فقامت باغلاق اعمالها الفاحشة وانطلقت فى الدعوة وجاءت فى يوم المرأة العالمى الذى يقام فى فرنسا كل عام بعمل ندوة كبيرة تجمع الألاف من السيدات وعرضت عليهم القصة ودعتهم لاعتناق الاسلام فاقتنع من النساء 121 امراة .. وبهذا يكون اسلم على يد الرجل السكران المسلم 122 امراة نصرانية.

_______________________________________________

إقرأ أيضا