جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 6 يونيو، 2016

لن تصدق استمر على الرضاعة حتى سن العشرين والسبب غريب جدا!




موضوعنا اليوم غريب جدا فهل سبق وسمعت عن رجل عاش حياته على رضاعة الحليب فقط؟ صدق او لا تصدق حدث بالفعل عام 2008 حيث ان رجل بالغ من العمر 20 عاما يعيش على رضاعة الحليب فقط ولا يستطيع أن يأكل أي نوع من أنواع الاكل أو أي نوع من الادوية.
حيث نستعرض لكم قصة شاب كان طفل رضيعا عاديا كباقي الاطفال حتى بلغ من العمر 6 أشهر و امتنع عن حليب امه فجأة و ظن الجميع انه امرا طبيعيا و ان الطفل سوف يفطم من امه و سينتقل الى مرحلة الاكل.

و لكن في الشهر التاسع اصيب بحرارة شديدة “حمى” و جريت به الام إلى الطبيب و لكن الطبيب اخبرها انه فقد بصره و يعاني من ضعف شديد للغايه في خلايا المخ هذه  المأساة ليست الوحيده للعائلة فقد كان القدر يكتب لهم الموت وهم أطفال قبل أن يتجاوزوا العامين لأسباب يجهلها الوالدين وإكتملت الماساه بطفلهم الوحيد الذي حاول الوالد إيجاد أي وسيله لعلاجه دون جدوى وعاش بهذه الحاله الغريبه أن يكون رجلا بالغ رشيد و لكنه لا يعيش سوى على زجاجة حليب “رضاعة” مخلوطا بها بعض الفيتامينات حتى يبقى على قيد الحياة.

يقول والداه أن حسه مرهف ويشعر بمن حوله ويغضب وسمعه قوي ويحتاج الطفل الرجل إلى 3 كيلو غرام من الحليب يومياً.

وتابع والده ان إبنه عاقل وليس مجنون ويعرف كل مايدور حوله وان عيبه الوحيد هو عدم قدرته على تناول الأكل الذي جعل حجمه متضائل بالنسبه لعمره فوزنه 50 كيلو جرام  وطوله130سم وعمره 20.

_______________________________________________

إقرأ أيضا