جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 25 يونيو، 2016

موظف عادى فى غضون ايام اصبح مليونير بدون قصد فقط عن طريق!




معنا اليوم قصة مختلفة ومثيرة جدا فقد سمعنا كثيراً عن أناس أكرمهم الله بفضله بسبب أعمالهم التى يقوموا بها لوجه الله ، وإبضاً لبر والديهم فى حياتهم ، نُشر فيديو قمة فى الروعة والجمال يظهر فيه شاب سعودى يحكى عن صديق وزميل له فى العمل والذى يعمل فى وظيفة آمن وراتبه الشهرى حوالى 1500 ريال سعودى.
فيقول أن زميله هذا له 5 إخوة ، وتركوا له أمه المريضة بمرض السكري ، وكان مستأجراً منزل إيجاره الشهرى 7 آلاف ريال ، ويقول بأنه كان يستلف الأموال شهرياً ليأتى لأمه بالعلاج الذى لم يتخلى عنها ، إلى ان جائه فى أحد الأيام وهو ينتفض ليفاجئه بأنه دخل إلى حسابه فى البنك مبلغ 80 مليون ريال سعودى وأقسم الشاب على ذلك.

وأنهم عندما ذهبوا إلى البنك ليعرفوا من وضع هذه الأموال فى حسابه ، وبعد أن اتصلوا به وأخبروه أن تم تحويل مبلغ 80 مليون ريال سعودى من حسابه الشخصى ، واتضح أنه رجل ملياردير إماراتى ومريضاً بالسرطان وقرر أن يختار 5 حسابات بشكل عشوائى وأودع بها مبلغ 80 مليون ريال سعودى وأكد أنها حلال تماماً.

ويقول الشخص أن هذا المبلغ لعله كان مكافأة من الله عز وجل إلى ذلك الرجل الذى رفض أن يتخلى عن أمه ، وأصبح يستدان من الناس ليقدم لها العلاج حتى لا يزداد مرضها فكانت هذه مكافأة الله له.

_______________________________________________

إقرأ أيضا