جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 25 يونيو، 2016

سيدتى لتتخلصي من الم الدورة الشهرية المزعج نهائيا فقط اليكي الحل المذهل




موضوعنا اليوم هام جدا ويخص جميع نساء حواء فمن الجدير بالذكر ان الله سبحانه وتعالى خلق اللنساء لكى يقوموا بدورهما المفترض عليهما من حمل وانجاب، وهذه الدوره دائماً ما تنتج على الام كثيره ومتاعب للدوره الشهريه.
نحن نعرف انه عند حدوث التبويض بالنسبه للمراه ودخول البويضه الى الرحم وفى هذه الحاله تستعد الى الحمل وعندا يحدث هذا تتكون البطانه التى توجد فى الرحم وتسمى بطانه الرحم لكى تدعم الرحم وتعطيه القوه وتنتظر البويضه فى جدار الرحم حتى يأتى دورها فى التخصيب، ولكن عندما لا يحدق تخصيب تنفجر البويضه وتنزل الى اسفل عنق الرحم والذى كان يستعد الى حدوث حمل وينزل الدم المكون من تلك البويضه وجدار الرحم وهذا ما يسمى الدوره الشهريه.

أهم أعراض الدورة الشهرية
ننقل لكم اهم اعراض الدوره الشهريه بالنسبه للمرأه ويكومن اهمها الشعور بالاكتئاب كذلك وجود صداع قوى وعد القدره على التركيز فى اى شيئ والام فى القدم اليسرى والام اسفل البطن وفى الظهر الشعور بالارق ، ويكون فى قابليه شديده الى تناول الكثير من الطعام.

تحذيرات هامة للمرأة أثناء فترة الدورة الشهرية
من الواجب على كل مراه فى بيتها انه تتجه الى عدم غسل شعرها خاصه فى اثناء الدوره الشهريه وهذا ما اثبته بعض الدراسات الطبيه لانه ينتج عنه اخطار قويه جداً قد تجعل الجسم لا يتحرك وهذا فى فتره الحيض ونعرض اليكم الطريقه السحريه للتخلص من الام الدوره الشهريه فى هذا الفيديو.

_______________________________________________

إقرأ أيضا