جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 25 يونيو، 2016

اذا شعرت بألم فى اسنانك فقط استخدم كبشه منه وستندهش من النتيجة المبهرة




من المسلم به ان لكل داء دواء ولكن عليك إيجاد الدواء وخير الدواء هو دواء الطبيعة على الأقل ان لم ينفعك فلن يضرك ، غير الدواء المركب او الكيميائى الذى له سلاح ذو حدين من ينفع وفى نفس الوقت يضرك ، وسوف نتحدث اليوم عن آلام الأسنان الذى ما قد يصيب الأنسان فيدخل فى دوامة من الآلم والذهاب للأطباء والعلاج ، حيث أن ألم الأسنان ألم قوى جداً لا يحتمل ويؤثر على كل الجسم ، ويمكن أن يصبح حاداً لدرجة أنه يجعل مزاجكم سيئاً ، ويمنعكم من الأكل أو تناول المشروبات المثلجة والساخنة .
حيث ينصح لعلاج والشفاء من ألم الأسنان هو الذهاب إلى الطبيب ، ولكن إذا أصابكم الوجع ليلاً ، فلا يوجد أختيار إلا باللجوء إلى علاج بديل وفعال فى نفس الوقت ، فأنتم بحاجة إلى مهدئ فورى وليس مكلفاً ، وهذا العلاج هو كبش القرنفل وزيت جوز الهند وهذه الخلطة التى ستقوم بهذا الدور على أكمل وجه.

وهنا سوف نستخدم وصفة علاج طبيعى وله فعالية شديدة وفورية ، حيث الآلم سوف يختفى خلال دقيقة من أستخدامه ومن الممكن الأستمرار عليه لحين الذهاب للطبيب.

المكونات
كبش القرنفل المطحون
زيت جوز الهند

للحصول على هذه المكونات يمكن شرائها من محلات العطارة وهى متوفرة وسهل الحصول عليها ، ويمكنك أن تحتفظى بهم فى المنزل لأستخدامهم فى الحالات المشابهة فى الآلم الأسنان والضروس.

كيفية تحضير وصفة كبش القرنفل
خذوا نصف ملعقة صغيرة من هذين المكونين ، اخلطوهما للحصول على عجينة.

يجب أن تضعوا هذه العجينة على السن أو الضرس الذي يؤلمكم ” يمكنكم أن تكرروا هذه العملية حتى 3 مرات ”.

سحر هذا العلاج ناتج عن مادة ال eugenol الموجودة فى كبش القرنفل وهو مسكن للألم وفعال جداً ، بينما زيت جوز الهند يمتلك خصائص مضادة للبكتيريا.

إذا لم تستعملوا زيت جوز الهند ، يمكنكم أن تمضغوا كبش القرنفل لتسكين الألم فوراً بدون إى إضافات.

_______________________________________________

إقرأ أيضا