جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 23 يونيو، 2016

ثلاثة توائم أحدهم ولد قبل 3 سنوات من شقيقيه .. لن تصدق كيف حدث ذلك !





ثلاثة توائم أحدهم ولد قبل 3 سنوات من شقيقيه


 في واحدة من أغرب قصص ولادة التوائم في العالم ، أنجبت سيدة بريطانية ثلاثة توائم، خرج أحدهم إلى العالم قبل شقيقيه بثلاث سنوات، على الرغم من أن التوائم الثلاثة ولدوا من بويضات وضعتها الأم في نفس الوقت .

وكانت السيدة سارة سوان (45 عاماً) بدأت محاولاتها للإنجاب بعد سن الأربعين، وخضعت في سبتمبر (أيلول) 2011 لعملية تلقيح صناعي لهذا الغرض في مركز للخصوبة بمدينة نوتنغهام، وبعد 9 أشهر أنجبت طفلها الأول جورج بحالة صحية جيدة.

وفي شهر مايو (أيار) من العام الماضي، قررت سارة إنجاب طفل آخر، وعادت إلى المستشفى لإجراء عملية تلقيح صناعي أخرى باستخدام نفس البويضات السابقة، واكتشفت أنها حامل بعد أسبوعين فقط من العملية.

وازدادت سعادة سارة بعد أن أظهرت صور الأمواج الصوتية أنها حامل بتوأم، وأنجبت في يناير (كانون الثاني) الماضي نوح الذي كان يزن عند الولادة حوالي 3 كغ وشقيقته ليا التي كانت تزن حوالي 2.5 كغ بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعبرت سارة عن سعادتها بنجاح العملية للمرة الثانية على التوالي، وتمكنت من إنجاب طفلين آخرين، لا يمكن لأحد أن يصدق أنهما أشقاء توأم لجورج الذي ولد قبلهما بحوالي 3 سنوات.

وأضافت سارة: "لم أستطع أن أصدق ما حدث، كانت عاملة التصوير تبتسم وهي تسألني عن شعوري فيما لو كنت حاملاً بتوأم. لقد أعاد الأطباء وضع اثنتين من البيوض الملقحة داخل الرحم لزيادة فرصة الإنجاب بسبب تقدمي في العمر، ولم أكن أتوقع أن يؤدي ذلك إلى إنجاب طفلين توأم".


_______________________________________________

إقرأ أيضا