جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 3 يونيو، 2016

لتعود كشابه فى عمر العشرين قامت بوضع هذه الوصفة فقط على بطنها !! لن تصدق النتيجة




لتهود كشابه صغيرة مرة اخري قامت بفعل ما لم يتوقعه احد فهى وصفة طبيعية وإيضاً مجربة من كلا الجنسين الشباب والبنات بمختلف الأعمار ، والسؤال هنا هل تحلم عزيزى الشاب بجسم رشيق ونحيف يحسدك عليه الشباب ؟ ، هل تحلمين عزيزتى الشابة بجسم رشيق ونحيف تحسدك عليه جميع النساء ؟ ، هل ترغبوا فى تسريع عملية حرق الدهون وارتداء ملابس تظهر جمال الجسم المتناسق ويكون جسمك رياضياً ؟ هذا الأمر ممكن بفضل هذه الوصفة العجيبة وهى وصفة الزنجبيل .
 
يعتبر الزنجبيل والغنى بمضادات الأكسدة فعال إلى أقصى الحدود فى عملية إزالة السموم ، حتى وإن استخدم موضعياً على الجسم مباشرة ، وفى هذا المقال الشيق والرائع سوف نقترح عليكم حيلة طبيعية وفعالة جداً بالزنجبيل ، وهدفها تصغير مقاس الخصر للشباب والبنات وتسريع عملية حرق الدهون لأقصى درجة .

بالنسبة للشباب والحصول على جسم رياضى المظهر ورشيق عليك متابعة الأتى ، إما بالنسبة للبنات والحصول على جسم مثل عارضات الأزياء فأتبعى الخطوات القادمة .

وصفة الزنجبيل
سوف تحتاجون إلى ضمادة الزنجبيل ، والتى تحفز الدورة الدموية فى الأنسجة وتساعدكم على حرق كل الدهون المخزنة فى أجسامكم ، وإيضاً  تصغير مقاس الخصر ، وعن كيفية تحضير وصفة الزنجبيل والحصول على ضمادة الزنجبيل عليكم إتباع الخطوات التالية بكل دقة .

1- اسكب الماء والزنجبيل المبشور أو بودرة الزنجبيل فى وعاء محكم الغلق واغليهم سوياً ، ثم ضع القليل من الزنجبيل على قطعة شاش معقمة ، ثم اربطها بخيط للحصول على شيىء يشبه كيس الشاى ، وفى النهاية انقع الضمادة أو قطعة الشاش لمدة 5 دقائق فى هذا المزيج المُعد فى الوعاء .

2- خذ الضمادة الساخنة التى سبق وتم نقعها فى الماء والزنجبيل وضعيها على جسمك ، ويجب استخدام الماء والزنجبيل فى خلال 3 ساعات من تحضيره كحد أقصى لضمان أفضل النتائج المطلوبة .

3- وللحصول على النتيجة المطلوبة يجب تطبيق هذه الوصفة 3 مرات فى الأسبوع ، وفى حالة ملاحظة أن الجسم لا يتحمل هذه الوصفة يجب على الفور الإيقاف فقد يكون جلد الجسم به حساسية ضد الزنجبيل .

4- من الممكن أن تضيفوا القرفة إلى المزيج أثناء التحضير على النار ، وذلك من أجل تسريع عملية الحرق أكثر .

ملاحظة هامة
لا ينصح بأستخدام وصفة الزنجبيل مع الأطفال والمسنين والأشخاص الذين يعانون من الحمى والحوامل والمرضعات.

_______________________________________________

إقرأ أيضا