جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 5 يوليو، 2016

تعلمى كيفيّة شدّ الجفون المترهّلة مع نتيجة مدهشة فى 10 دقائق فقط !





إليكم كيفيّة شدّ الجفون المترهّلة مع نتيجة مدهشة... هذه الحيلة التي تستغرق 10 دقائق تعجب كل النساء!


إذا كان جفنيكِ مترهّلان ورخوان لا بدّ من أنك ترغبين بشدّهما أليس كذلك؟ فعلى أي حال كل امرأة تهتمّ بجمالها وجاذبيّتها وهذه المشكلة السخيفة تثير الغضب عندما تُظهِرك بشكل عجوز نعسة.

على الرغم من وجود حلّ جذري كالجراحة التجميليّة عليكِ أن تعلمي أن هناك حلّ أسهل وصحيّ أكثر بكثير ولكنه يتطلّب منكِ قليلًا من الصبر. هذا الحل المنزليّ قد يكون الإجابة لمشكلتكِ الجماليّة المتعلّقة بالجفون.
البيض وعلاقته بالجفون:

غريب كيف لا يوجد الكثير من المعلومات والنصائح عن إستخدام البيض لصحّة الجفون وجمالها لا سيّما إذا كانت مترهّلة. إذا كنت ما زلتِ تجهلين ذلك فيمكن لزلال البيض أن يساعد على شدّ البشرة بطريقة طبيعية. عندما تصبحين مستعدّة لتجربته بنفسكِ بالتأكيد ستُدهشكِ النتيجة.

يريد الكثير من الناس أن يحسّنوا مظهر جفونهم المترهّلة والمسترخية ولكنهم لا يعرفون ماذا يفعلون. في هذا المقال ستكتشفين تركيبة طبيعية تؤمّن لكِ تحسين الجفون المترهّلة ومظهركِ الخارجي بشكل عام وثقتكِ بنفسكِ وبقوّة جاذبيّتكِ.

هذه الحيلة الجماليّة لا تستغرق إلا بضع دقائق ولكن يمكن للنتائج أن تدوم لأيّام. ولكن قبل كلّ شيء لا تفكّري بالجراحة ولو لثانية واحدة لأنها ليست إلا استثمار فيه مخاطرة.

وصفة بالبيض لشدّ الجفون المترهّلة في 10 دقائق:

- الخطوة الأولى: تنظيف العينين بشكل صحيح

عليكِ أن تتحقّقي من عدم وجود أي نوع من الماكياج على جفنيكِ قبل البدء بالعمليّة. أوّل ما عليكِ فعله هو استخدام غسول لتنظيف وجهك بالكامل.

- الخطوة الثانية: كسر البيض

عليكِ أن تكسري بيضة في طنجرة وأن تفصلي بدقّة الصفار عن الزلال.

- الخطوة الثالثة: وضع الزلال

إستخدمي عودًا لتنظيف الأذنين (Coton-tige) من أجل وضع زلال البيض على جفونك. (تحقّقي من أنك قد أزلتِ الغسول بالكامل كَيلا يحدث أي تهيُّج). كوني دقيقة بقدر الإمكان مع زلال البيض الذي يجب أن يغطّي المنطقة كلّها.

- الخطوة الرابعة: إنتظري! 

من الضروري أن تنتظري إلى أن يجفّ زلال البيض بالكامل قبل أن تغسلي وجهك. قد يستغرق ذلك بضع دقائق أو أقلّ. من الأفضل أن تبقي جالسة مُغمضة عينيكِ خلال بعض الوقت.

- الخطوة الخامسة: غسل الوجه

وأخيرًا عليكِ أن تغسلي وجهك لكي يُزال البيض بالكامل عن بشرتكِ. ستلاحظين نتيجة فوريّة.


_______________________________________________

إقرأ أيضا