جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 18 يوليو، 2016

سيدتى لا ترمى قشر الموز من اليوم واستخدميه فى ! لن تصدق




من الجدير بالذكر ان الموز فاكهه أنعم الله علينا بها ولها مجموعه من الفوائد الكثيره، من المعروف عن قشره الموز أنها لها فوائد عديده كذلك ليست الموزه الداخليه التى تأكل فقط بل وأن قشره الموز تساعد على معالجه حروق الجلد وكذلك تبيض الأسنان، ولكن هل تعلم أن قشره الموز تجارب البدانه؟؟ هلى هذا خطر على عقولك نعم الموز يحارب البدانه، ولأنه يحتوى على العديد من العناصر التى تتمكن من تخسيس الجسم.
تحتوى قشره الموز على فيتامين “أ” المفيده جداً للجسم بالاضافه الى أنه يحتوى على فيتامين “ب” الذى يحتاجه الجسم حتى يحافظ على مستواه الغذائى بالنسبه الى جسم الانسان وكذلك لحرق السعرات الحراريه.قشره الموز تحتوى على نسبه كبيره جداً من الألياف والتى تقوم بالمساعده فى الابطاء من عمليات الهضم بالنسبه لجسم الانسان وعدم الشعور بالجوع كثيرا.

مادة “البروبيوتك”:
يدخل قشر الموز فى عنصر هام جداً وهو ماده البروبيوتك التى يقوم بافرازها بكميات كبيره فى جسم الانسان وهذه الماده تساعد فى عمليات الهضم وكذلك فقدان الوزن.

“النشا المقاوم”
قشر الموز يدخل في فوائده أنه يحتوى على النشا المقاوم والذى يقدر على تقليل الدهون الخزنه فى جسم الانسان عند تناوله للطعام حتى ولو كان به دهون فهو يحاول أن يأخذ فقط ما يفيد الجسم ويمنع الدهون عنه كذلك النشا المقاوم يساعد على أن يشعر الانسان بالشبع وعدم الجوع.

_______________________________________________

إقرأ أيضا