جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 2 يوليو، 2016

لن تصدق سيدة وجدت أفعى في منزلها وعند تصويرها بهاتفها الذكي قامت الأفعى بشيء غريب




معنا اليوم فيديو غريب جدا وقد يكون أغرب ما تم تصويره حتى الآن ، عندما قامت سيدة بتصوير هروب أفعى من حديقة منزلها ، وقد قامت متابعتها بالتصوير من هاتفها الذكي حتى فاجأتها الأفعى بحركة مرعبة.
حيث قامت أفعى ضخمة بمهاجمة امرأة بعد اقتحامها حديقة منزلها ـ فتعرضت المرأة للهجوم عند محاولتها تصوير الأفعى من خلال هاتفها الخلوي ، وهذا بحسب ما ورد في الصحيفة البريطانية الدايلي ستار .

والذي أظهره ذلك التسجيل وبعض الصور تناقلتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ، والفيديو المصور يوضح المرأة وهي تكلم الأفعى بهاتفها ، وخاطبتها قائلة يا لك من أفعى طويلة وهل أنتي أفعى طيبة أم شريرة؟

ثم قررت المرأة ملامستها بعد هذا الحوار قائلة لنرى ماذا سيحدث إن لمست ذيلك أيتها الأفعى ؟ ، وما حدث من تصرف الأفعى كان متوقعا تماما فقد قامت الأفعى بمهاجمة المرأة ، بعد اتخاذها وضع التقوقع على ذاتها ثم باغتت المرأة بالهجوم ، وبدأت بإصدار أصوات الفحيح وأخرجت لسانها مع استمرار المرأة في تصويرها .

وقالت السيدة لها أنت هكذا أفعى شريرة ثم باغتتها مرة أخرى بهجوم سريع على اليد التي كانت تحمل بها الهاتف الخلوي ، وأسقطت الهاتف من يدها مع صرخات المرأة العالية وقد لقي هذا التسجيل رواج كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

_______________________________________________

إقرأ أيضا