جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 23 يوليو، 2016

من اليوم ضع فقط مشبك خشبي على فتحة تكييف السيارة وستتفاجئ بما سيحدث




معنا اليوم موضوع هام جدا فمن الجدير بالذكر ان الكثيرمن أصحاب السيارات العامة أو الخاصة يعانون من الرائحة الكريهة التي تكثر داخلها نتيجة العديد من الأسباب من أبرزها الأحذية التي نرتديها واتي قد نحمل من خلالها إلى السيارة بعض الأوساخ ونلصقها بها كما تكثر الروائح الكريهة داخلها في فصل الشتاء حيث نتحنب فتح نوافذ السياران نتيجة للأمطار المتساقطة او لبرودة الطقس خارجها. 

هذا وأمام هذه الحالة التي قد تجعز الكثيرين فالأغلبية تلجأ لإستخدام بعض المعطرات الخاصة بالسيارات والتي تباع بأثمنة رخيضة في الغالب إلا أن الكثيرين يجهلون أن خطورتها أكثر من نفعها فهذه المعطرات مصنوعة من مواد كيميائية وتقوم بإطلاقها في الهواء داخل السيارة ما يؤدي لإستنشاقها وتسببها بشكل مباشر في بعض الأمراض التنفسية الخطيرة.

في مقابل ذلك يلاحظ أن الكثيرين من أصحاب السيارات يقومون بوضع الملاقط الخشبية داخل سياراتهم دون معرفة السبب واء هذه الفعلة ! والسبب وراء ذلك هو أن البعض يقومون باستخدامها لتعطير سياراتهم برائحة جميلة وبطريقة طبيعية وذلك عن طريق وضع قطرات من الزيوت الطبيعية كزيت جوز الهند أو أي زيزت أخرى على الملقاط الخشبي وإلصلقه بفتحة التهوية وكل ما أردت اشتنشاق هواء برائحة جميلة داخل السيارة شغل المكيف قليلا ثم أعد إطفائه كما في الصورة أعلاه.

_______________________________________________

إقرأ أيضا