جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 2 يوليو، 2016

لتحصل على كهرباء بدون انقطاع ابدا فقط عليك بالاتى




من الجدير بالذكر ان انقطاع التيار الكهربائي المتكرر يسبب الضيق والتوتر للكثير من المواطنين خاصة في فصل الصيف والذي تتعرض فيه البلاد لموجات من الحرارة الشدية بالإضافة إلى الدراسة والحاجة الملحة إلى المذاكرة والذي يقابله مجهودات كبيرة من الحكومة لسد العجز والاحتياج إلى كهرباء دائمة
والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية قد اتخذت العديد من الإجراءات للقضاء تماما على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي من خلال بناء المحطات وتجديد وسائل وطرق نقل مواد البترول التي تستخدم في تغذية هذه المحطات وهذا بدوره قلص أزمة الكهرباء .

ولكن هل تتخيل أنه يمكنك الحصول على كهرباء دائمة لمدة أربع وعشرين ساعة سبعة أيام في الأسبوع بلا انقطاع أبدا بواسطة خدعة بسيطة يقوم بها الشاب في الفيديو ويشرح طريقة تنفيذها بسهولة ويسر.

وتقوم الفكرة على الحصول على تيار كهربائي من أسلاك التليفون الأرضي والانتفاع به أثناء انقطاع التيار الكهربائي وبالتالي القضاء تماما على هذه المشكلة .

والفيديو الذي نقدمه يوضح لنا كيفية الحصول على التيار الكهربي من أسلاك الهاتف ، واستخدامه في إنارة مصابيح  لإضاءة  المنازل  في حالة انقطاع الكهرباء، مما قد يوفر جو ملائم للطلبة لمراجعة دروسهم.

_______________________________________________

إقرأ أيضا