جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 1 يوليو، 2016

مليونير يرد الجميل لأهالي قريته بطريقة غريبه وغير متوقعه !





مليونير يرد الجميل لأهالي قريته بطريقة غريبه وغير متوقعه


شيونغ شيهوا هو مليونير صيني يبلغ من العمر 54 عاماً قرر رد الجميل لأهالي القرية التي كان يعيش فيها مع عائلته أثناء طفولته وهي قرية شيونغ كينغ بضواحي مدينة شنيو بجنوب الصين، ، حيث أنهم كانوا يساعدون عائلته فى فقرها للتخفيف عنهم من هذا الفقر الشديد الذي كانوا يعانون منه.

وبعد أن استطاع شيهو من جمع ثروة طائلة من عمله في صناعة الحديد، قرر شيهو هدم جميع اكواخ القرية التي كان يسكن بها أهالي قريته لأنها كانت متهالكه ونقل جميع سكانها إلى مساكن مؤقته لمدة خمس سنوات حتى ينتهي من بناء المنازل الجديدة لهم على الطراز الحديث على حسابه الخاص وبدون أن يدفع أيا من سكان القرية أية أموال في المنازل الجديدة التي سيقوم ببنائها على الطراز الأوروبي الحديث.

وقد وصل عدد العائلات التي حصلت على منازل جديدة قام شيهو ببنائها حوالي 72 عائلة بالاضافة إلى 18 عائلة أخري ، كانت هي الأكثر مساعده له في طفولته، حيث حصلت العائلات الأكثر مساعدة على فلل خاصة تكلفة الواحدة منها 6 مليون دولار.

بالاضافة إلى المنازل الجديدة التي قدمها شيهو لأهالي قريته فإنه تعهد بأن يقوم يومياً بتقديم وجبات مجانية لكبارالسن ومحدودي الدخل من أهالي بلدته الفقراء.

وفي النهاية نقدم هذا الموضوع لجميع الأغنياء في دولنا العربية والإسلامية لعلكم تقلدون هذا المليونير الصيني فيما قام به من رد الجميل لأهالي قريته ببناء مساكن جديدة لهم على حسابه الخاص ودون تحصيل أية أموال منهم، خاصة وأنه يوجد عدد كبير من الفقراء في مجتمعاتنا العربية والإسلامية وبسكنون في المقابر والبعض الأخر يسكن في مساكن متهالكه تتهدم على رأس أصحابها.


_______________________________________________

إقرأ أيضا