جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 27 يوليو، 2016

سيدتى اليكي كيف تحافظى على نعومة شعرك مع كثرة الاستحمام فى هذه الاجواء




مما لا شك فيه ان شعرك هو تاج جمالك ولتحافظى عليه انتبهى معى حيث تهتم السيدات دائما بالحفاظ على شعرهن وحمايته من التلف قدر الإمكان ، إلا ان ممارسات الإستحمام الخاطئة والغير عملية قد تتسبب في تلف الشعر او تقصفه او منع نموه بشكل طبيعي وسليم ، ولذلك إذا كنتي ترغبين في الحفاظ على شعرك اثناء الاستحمام فيجب عليكِ إتباع بعض النصائح والارشادات من خبراء الصحة اللعامة .

نصائح للحفاظ على الشعر اثناء الاستحمام .
تصفيف الشعر قبل الإستحمام ، يعتبر تصفيف الشعر قبل الاستحمام من اهم الاشياء التي يجب الاهتمام بها حتى لا يتعرض الششعر للتقصف والتلف الذي يجعل شكل الشعر غير جذاب تماما ، حيث يساعد تصفيف الشعر قبل الاستحمام في سرعة وسهولة انسياب الماء ، وبالتالي يساعدكِ تصفيف شعرك قبل الاستحمام في الحفاظ على انسايب شعرك ونعومته قبل وبعد الاستحمام .
البدء بالماء الدافىء ، قبل الدخول في الاستحمام مباشرة يجب غسل الشعر أولا باستخدام ماء دافىء ، حيث يساعد الماء الدافىء على ليونة خصلات الشعر وانسيابها بشكل طبيعي ، وهو ما يساعدك بشكل مباشر على قلة فرص تقصف الشعر وانكماشة .
استخدام البلسم قبل الحمام ، استخدام البلسم وفرده على الشعر قبل البدء بالاستحمام من الاشياء الهامة جدا قبل الدخول في الاستحمام، حيث يساعدك بششكل كبير على نعومة الشعر والحفاظ على انسيابه وحيويته قبل وبعد الاستحمام .
وبالتالي اتباع تلك النصائح والارشادات البسيطة يساعدك بشكل كبير على الحفاظ على شعرك قبل وبعد الاستحمام، وذلك حيث ان معظم مشاكل الشعر التي تواجه الكثير من  السيدات تكون من ممارسات الاستحمام الخاطئة والغير صحيحة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا