جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 1 يوليو، 2016

اشترت وسائد عبر الإنترنت لكنها صُدمت عندما وصل الطلب والسبب ..؟!





اشترت وسائد عبر الإنترنت.. لكنها صُدمت عندما وصل الطلب!


خلال السنوات الماضية أصبح التسوق عبر الانترنت يحظى بشعبية كبيرة في العالم، لكن هناك بعض الأشخاص يقعون في أخطاء غير متوقعة أثناء تسوقهم من المتاجر الإلكترونية، وذلك بسبب عدم معاينتهم للمنتج بشكل واقعي ملموس. الطالبة "ياسمين زورتي" قامت بشراء وسائد من موقع eBay لتزيين غرفة نومها، لكن عندما وصل طلبها صُدمت، حيث حصلت على شيء مغاير تماماً، وذلك بسبب عدم تأكدها بشكل كامل من جميع التفاصيل.

هذه الطالبة صاحبة ال22 عاماً، لم تكن تتوقع أن زوج الوسائد التي قامت بطلبها من الموقع، ما هي إلى مجرد زوج من قطع الوسائد الدمية، والتي كان حجمها أصغر من حجم كف اليد. قامت بعد ذلك بنشر صور تلك الوسائد الصغير على صفحتها في الفيسبوك، لتلقى قصتها انتشاراً واسعاً في شبكات التواصل الاجتماعية.

كتبت في منشورها على فيسبوك: "حسناً، لقد طلبت اثنتين من الوسائد من موقع eBay لغرفتي الجديدة، وكانتا تناسبان غرفتي بشكل جيد". وأضافت: "تعلمت الدرس، لا تطلب الوسائد من موقع eBay".

عندما وصل الطلب، كانت ياسمين مع صديقها وأختها في الشقة، وقد صُدموا عند فتحهم المغلف، وبعد أن التقطت تلك الوسائد بيديها، لم يتوقف صديقها وأختها عن الضحك. سرعان ما انتشرت القصة في جميع أنحاء الإنترنت، وقام باقي زملائها بأخذ الصور مع قطع الوسائد الصغيرة ومشاركتها بشكل ساخر.

كانت تكلفة هذه الوسائد 4 جنيهات استرلينية (5.8 دولار)، بالإضافة إلى 2 جنيه استرليني (2.9 دولار) للبريد. وقالت هذه الطالبة التي تدرس في جامعة بولتن، قد حصلت على الوسائد بسعر جيد، وكنت أظن بأنني ذكية، لكنني صُدمت عند وصول الطلب.

علق أكثر من 30 ألف شخص على منشورها في فيسبوك، وحصلت على أكثر من 104 ألف إعجاب، بالإضافة إلى 24 ألف مشاركة.


_______________________________________________

إقرأ أيضا