جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 15 يوليو، 2016

وضعت الجينز فى الثلاجة .. لو علمتى السبب لفعلتى مثلها !





لا تغسلي الجينز بعد اليوم .. والحل هو الثلاجة!


ان عملية غسل الملابس هي مرحلة لا مفر منها، الا أن المدير التنفيذي لشركة Levi’s للملابس كشف لنا عن مفاجأة صادمة، فبحسب بيرغ لا يجب القيام بغسل أي بنطال مصنوع من الجينز على الاطلاق وفقا لتقرير نشرته الاندبندنت البريطانية.

وقد لا تفضلون الخروج بثياب متسخة عليها بقع، لذلك اقترح بيرغ تنظيف البقع موضعياً أي باستخدام فرشاة بدلاً من الغسيل الكامل، وفي تصريح مصور قال بيرغ ان الفكرة الهامة التي يرغب بايصالها للناس هي أنه لا يجب أن يقوم المستهلك بهذا الأمر فقط لسهولته، أي عندما تتسخ السراويل يقوم بوضعها في الغسالة، فالسروال جيد الصنع لا يحتاج الى الماكينات، وأن السراويل هذه تتلف نتيجة الغسل المتكرر بالغسالة الطريقة التي تهدر الكثير من المياه أيضاً.

بيرغ هو ليس الوحيد من ينصح بعدم غسل الجينز، فقد ذكر موقع Hiut Denim البريطاني المتخصص بهذه الأمور أن الجينز جيد الصنع لا يحتاج للغسيل قبل 6 أشهر على الأقل، وأنه كلما قل عدد مرّات غسله، كلما بدا أفضل.


شركة Nudie Jeans 

أكدت على الأمر ذاته، حيث قالت: "عندما تحصل على سروال جديد من الجينز فإنه يصبح جزءاً منك، كطبقة ثانية من جلدك". كما أضافوا: "ربما تكون رائحة الجينز الذي تم ارتدائه كثيراً نفاذة جداً قبل غسله، إلا أن تلك الرائحة تبدو كرائحة الانتصار".

حلول بديلة عن الغسيل:

تنصح بعض الشركات المصنعة للجينز بوضع منتجاتها داخل الثلاجة للتخلص من البكتريا أو تعريضها الى الهواء والشمس أو استخدام السوائل الخاصة بغسل الجينز.


_______________________________________________

إقرأ أيضا