جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 7 يوليو، 2016

وضعت فجل مع ليمون وعسل وتناولته فحدث لها ما لم يصدقه احد! اقرأ للاهمية




من الجدير بالذكر ان الدهون حول  البطن تعتبرمن أصعب الدهون. حتى لو واظبت على نظام غذائي، و يمكن  القول انها من الدهون العنيدة والتى غالبا ما تظل وغالبا ما تكون ضارة لصحتك.

في الواقع، أظهرت دراسة عالمية اجريت  على دهون  منطقة البطن حيث اشارت الى أن الدهون الحشوية (الدهون التي تتراكم حول الأعضاء الداخلية) هى  أكثر خطورة من أي دهون أخرى حيث  اظهرت الدراسة  الى  أن الأشخاص ذوي الوزن الطبيعي ولكن لديهم الدهون في البطن أكثر عرضة للوفاة بأمراض القلب من أولئك الذين لديهم نسبة طبيعية من الدهون .

الدهون الزائدة في منطقة البطن يمكن أن يكون مؤشرا بأن الجسم ملىء بالسموم . ويمكن لهذه السموم تعوق في نهاية المطاف قدرة الجسم على تنظيم مستويات الجلوكوز وتنظيم  الكوليسترول.

أيا كان السبب لهذه الدهون حول  البطن فهو علامة تنذرك بانك  تحتاج إلى تنظيف جسمك. وأفضل طريقة للقيام بذلك بسرعة مشروب  بسيط من الفجل والليمون والعسل على حد المصادر التي استند اليها احد المواقع العالمية.

فوائد الفجل
هذه النباتات  الجذرية فريدة من نوعها تحتوي على أكثر من 10 أضعاف الجلاكوسينولات وتشير العديد من الدراسات مدى قوة مركبات organosulfuric، ومركبات chemoprotective ،حيث  ثبت ان  الجلاكوسينولات أن تؤثر على عمل الهرمونات، وهو أمر أساسي في فقدان الوزن.

كما ان الفجل هاما في الوقاية من السرطان، وتبين انه يعمل  زيادة مقاومة سموم البيئة كما ان الجلاكوسينولات  الموجودة فى الفجل هي أيضا المسؤولة عن الطعم  الحار المميزة لنبات الفجل  كما انها فعالة جدا لمشاكل  الجيوب الأنفية.

فوائد الليمون
الليمون يمكن أن يساعد على تجديد شباب البشرة وشفاء الجسم من الداخل والخارج وله الكثير من الفوائد التى لا حصر لها

فوائد العسل
العسل يمكن أن يوفر جرعة عالية من الطاقة ، كما ان العسل يحتوي على مركبات الفلافونويد ومضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تساعد في الحد من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان وكذلك أمراض القلب، ولأن العسل يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم ، فمن المفيد لعلاج الجروح الملتهبة أو أشياء مثل حب الشباب.
الفجل والليمون والعسل معاً  لعمل شراب  فعال جدا لحرق دهون البطن

المكونات:
125 جرام  من الفجل
3 حبات من الليمون متوسطة الحجم
3 ملاعق كبيرة من العسل

الطريقة:
بقطع الفجل الى قطعاً صغيرة وكذلك الليمون بما فى ذلك قشره مع مراعاة ازالة البذور حتى تمتزج تماماً ثم يضاف اليها العسل ويحفظ فى الثلاجة ويتناول منه ملعقتين قبل تناول الطعام وسيلاحظ نتائجه المبهرة خلال الثلاثة اسابيع  الاولى  من استخدامه.

_______________________________________________

إقرأ أيضا