جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 21 يوليو، 2016

لن تصدق .. أم تنهي حياة ابنتيها لسبب غريب جدا!





أم تنهي حياة ابنتيها.. لسبب غريب جدا!


لجأت امرأة أمريكية من ولاية تكساس بالولايات المتحدة، الى قتل ابنتيها في حي هيوستون الراقي، بعدما سيطر عليها الشعور بالاحباط من زوجها، وقررت الانتقام منه عن طريق ابنتيها، بالاضافة الى غضبها الشديد من مشروع زواج احدى بناتها، وأعربت الشرطة عن اعتقادها أن الزوجة أرادت بهذه الجريمة ترك زوجها يعيش بقية حياته يتعذب لفقدان ابنتيه.

كيف وقعت هذه الجريمة؟

قال تروي نيلس، رئيس شرطة مقاطعة فورت بيند، في مؤتمر صحفي، ان الأم كريستي شيتس (42 عاما) دعت لاجتماع عائلي يوم الجمعة لتأنيب ابنتها تيلور (22 عاما)، التي كانت تستعد للزواج خلال بضعة أيام.

وخلال اجتماع الأسرة، وجهت الأم مسدسا إلى زوجها ثم أطلقت النار صوب ابنتيها، ولدى فرار الزوج من المنزل أطلقت الأم وابلا من الطلقات، فيما قتلت الشرطة "كريستي شيتس" لاحقا. 

بعد موت الفتاتين، قال الشرطي نيلس: "وفقا للسيد شيتس.. أرادت أن تلقي عليه باللوم فيما حدث، ونها فعلت ذلك كي يعاني بفقدهما". بينما أظهر شريط تسجيل عرضه مكتب رئيس الشرطة الثلاثاء الماضي، اتصالا لطلب النجدة من قبل احدى الفتاتين المتوفيتين، كانت المكالمة مليئة بالصراخ والبكاء، كما تضمن عبارت توسل الفتاة لامها كي تتراجع عن فكرة قتلهما.


_______________________________________________

إقرأ أيضا