جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 4 يوليو، 2016

اخلطوا هاذان المكونان.. وشاهدوا ما سيحدث لبشرتكم بعد دقائق معدودة!





اخلطوا هاذان المكونان.. وشاهدوا ما سيحدث لبشرتكم بعد دقائق معدودة!


زيت الفلفل الأسود يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات المفيدة للجسم، فهو يحتوي على فيتامين (أ) الذي يعتبر مفيد جداً للبصر، وفيتامين (ك) المهم للحفاظ على وظائف الدورة الدموية والمهم للعضلات، والعظام.

كما ويحتوي هذا الزيت على الكالسيوم والبوتاسيوم والسيلينيوم، فبحسب ما قرأت شاشة نيوز من مصدرها فالكالسيوم مهم للعظام والبوتاسيوم مهم لتنظيم ضغط الدم، أما السيلينيوم فهو مهم لبناء العظام السليمة والأظافر، وبصيلات الشعر، والاسنان، بالإضافة إلى تحسين عمل الدماغ.

إليكم هذه الأربع وصفات المفيدة والتي تحتوي على زيت الفلفل الأسود، لترطيب بشرتكم:

1- الزبادي والفلفل لتقشير البشرة: اخلطوا ملعقة واحدة من الفلفل الأسود وملعقتين من الزبادي، عندما يصبح المزيج متجانساً، وضعه على بشرتكم بعد تنظيفها وافركوها بحركة دائرية لبضع دقائق، ثم اغسلوا وجهكم بالماء البارد، بحسب ما قرأت شاشة نيوز.

هذا الخليط سينظف بشرتكم ، وسيخلصكم من الحبوب وعلامات وندوب الوجه، كما سيجعل بشرتكم مشرقة.

2- الفلفل والعسل للتخلص من الحبوب: تحتاجون إلى نصف ملعقة من الفلفل الأسود، بياض البيض، وملعقة من العسل.

اخلطوا المكونات جميعاً وضعوها على وجهكم، اتركوه لمدة 15-20 دقيقة، ثم اغسلوا وجهكم، هذا المزيج سيخلصكم من حب الشباب والبثور.

3- الفلفل لمحاربة السيليوليت: ستحتاجون إلى 100 مل من كريم الجسم، 3-4 قطرات من زيت الفلفل الأسود، أضيفوا قطرات الفلفل الأسود إلى كريم الجسم، ثم ضعوه على مناطق السيليوليت أو مناطق الدهون في الصباح والمساء.

4- زيت السيليوليت: تحتاجون إلى ملعقتين من زيت اللوز، ملعقتين من زيت السمسم، أو زيت بذور العنب، و4 قطرات من زيت الفلفل الأسود.

نخلط المكونات معاً ثم نضعه على جسمنا بعد الاستحمام مرتين في اليوم، ركزاو على المناطق التي تعاني من السيليوليت، هذا المزيج يعزز مرونة بشرتك ويوحد لونها، كما ويقلل السيلوليت والدهون.


_______________________________________________

إقرأ أيضا