جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 10 يوليو، 2016

وضعت خلطة الليمون الهندىية على وجهها واكنت النتيجة مبهره! لن تصدق ما ستقرأه




مما لا شك فيه ان مشاكل الوجه تؤرق الشباب والفتيات وأحيانا تتسبب في عدم الشعور بالثقة حيث أن البقع الجلدية والنمش يقللان من جمال الوجه ونضارته , فيلجأ كلا من الفتيات والشباب للبحث عن حلول طبية أو طبيعية للتخلص من النمش والبقع الداكنة من أجل التمتع بوجه يمتاز بالإشراق والجمال .
يتعرض الجلد لظهور البقع السوداء من خلال التعرض لآشعة الشمس الضارة أو الإصابة بأمراض معينة تؤدي آثاراها الجانبية إلي حدوث مشاكل في البشرة أو التعرض لصدمات نفسية أو أثناء الحمل بالنسبة للنساء وأخيرا بحكم العمر , عوامل خارجية وداخلية تؤثر علي البشرة وتجعلها تصاب بالنمش أو البقع الجلدية , من العوامل الخارجية التعرض لأشعة الشمس الضارة أو المواد الكيميائية , أما العوامل الداخلية فتأتي من الجينات .

للتخلص من مشاكل البشرة والقضاء علي النمش والبقع الجلدية تقدم مجلة ” Healthy Food Star ” وصفة هندية بسيطة وسهلة التحضير باستخدام عصير اللليمون :

مكونات الوصفة :
1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم
1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون

تجهيز الوصفة :
خلط المكونات جيدا للحصول علي خليط متجانس

إستعمال الوصفة :
وضع خليط عصير الليمون والكركم علي المناطق المصابة من الجلد , وتركه لمدة 15 دقيقة حتي يجف , ثم شطف شطفه بالماء البارد وعدم التعرض بعدها لآشعة الشمس , وتكرار ذلك مرتين يوميا .

بعدها ستشعر بفارق كبير في بشرتك , حيث أن الليمون يعمل علي تجديد وتبييض البشرة والكركم يجعل الجلد لامعا وله تأثير مضاد للإلتهابات , الأشخاص الذين لديهم حساسية في الجلد عليهم تخفيف عصير الليمون أو إستبداله باللبن.

_______________________________________________

إقرأ أيضا