جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 27 يوليو، 2016

مسكات للبشرة اتحداكى ان كنتى سمعتى عنها من قبل ونتائجها مبهرة




معنا اليوم موضوع هام جدا ف مما لا شك فيه ان بشرتك سر جمالك واليوم اليكى عزيزتى بعض الوصفات لتفتيح لون البشرة والتخلص من حبوب الوجة والآثار التى تتركها.
قناع الزبادى والعسل
يمكن خلط كوب من الزبادى مع ملعقتين من العسل الأبيض ووضعهم على الوجه بالكامل لمدة 20 دقيقة قبل النوم وبمجرد الاستيقاظ سنلاحظ الفرق.
قناع الردة والماء الدافئ,يمكن أيضا الاستعادة بالردة مع قليل من الماء ووضعها على الوجه حتى يجف ثم نبدأ فى ” فرك” الوجه بواسطة اليدين وبذلك نستطيع تنظيف البشرة بعمق.

قناع الخيار
يضرب الخيار جيدا مع قليل من العسل ثم يوضع على الوجه بالكامل وخاصة أسفل العين، ونتركه لمدة 10 دقائق ، ونقوم به بشكل يومى لمدة 15 يوم حتى نتلقى النتيجة.

قناع الزيوت الطبيعية
يمكن دهن الوجه يوميا بخليط من زيوت الزيتون واللوز والذرة مع قليل من ماء الورد، وتركه لمدة ساعة على الوجه ثم غسله بواسطة الماء الدافئ.

قناع البيض والنشادر
يضرب قليل من بياض البيض مع النشادر وويوضع الخليط على الوجه حتى يجف تماما، ثم نبدأ بإزالته بواسطة الحكة حتى نتمكن من إزالة الجلد الميت.

قناع الزنجبيل
فى التخلص من حبوب الوجه من الممكن استخدام وصفة سهله جدا عبارة عن: 3 ملاعق زنجبيل صغيرة ويضاف عليها مقدار من الماء حتى تصبح فى شكل عجينة، ثم تقومى بوضع طبقة رقيقة من هذه العجينه على الحبوب أو على الأماكن الداكنة التى تسببت فيها حبوب قديمة وتتركيها من عشر دقائق إلى نصف ساعة ثم تقومى بغسل وجهك جيدا بماء فاتر وغسول مناسب لنوع بشرتك، ولنتيجة أفضل من الممكن أن تقومى بتحريك قطنه مبلله بماء الورد على وجهك بعد ذلك، كررى هذه العملية بشكل يومى وسوف تلاحظى نتيجة مبهرة فى خلال أيام قليلة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا