جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 23 يوليو، 2016

سيدتى لتتمتعى ببشرة مشدودة خالية من المسام الواسعة نهائيا فقط عليك بالاتى




من الجدير بالذكر ان عادة ما يمتلك الأشخاص أصحاب البشرة الدهنية مسام جلدية كبيرة وبارزة تعطي مظهر غير مقبول للوجه , فيسعي من لديه تلك المسام الكبيرة إلي محاولة تقليصها وجعلها أقل وضوحا للحصول علي مظهر جذاب للوجه.
فيلجأ معظم الناس إلي إستخدام منتجات جلدية من السوق مثل كريمات تفتيح البشرة وغيرها وذلك لشد الجلد والحد من ظهور هذه المسامات , ولكن عادة ما تكون تلك المنتجات بدون وصفات طبية وقد تسبب آثار جانبية ضارة علي الجلد.

إليكم وصفة منزلية بسيطة تحتوي فقط علي مكون واحد ستعطيكم نتائج ممتازة وبدون أي آثار جانبية .

الماء وصودا الخبز
إضافة ملعقتين من صودا الخبز إلي ملعقتين من الماء , ثم مزج الخليط جيدا حتي للحصول علي خليط متجانس , عجينة الخليط التي حصلتم عليها قوموا بوضعها علي الوجه ثم الإنتظار لمدة 15 دقيقة , وأخيرا غسل الوجه جيدا بالماء البارد .

وهناك مجموعة من الوصفات الطبيعية الأخري , وصفات فعالة ستعطيم نتائج أيضا رائعة وتتكون من مكونين أو ثلاثة من المكونات الطبيعية:

الخيار والليمون وماء الورد
سحق قشر الخيار جيدا وإضافة بضع قطرات من عصير الليمون ثم إضافة ملعقة صغيرة من ماء الورد , تقليب الخليط جيدا للحصول علي خليط متجانس , ثم وضع الخليط علي قطعة قماش , وضع قطعة القماش بالخليط علي الوجه وتركها بعض الوقت , غسل الوجه بالماء البارد.

البيض الأبيض وعصير الليمون 
اثنين من بياض البيض ثم وضع قطرات من عصير الليمون وخلط الخليط جيدا للحصول علي خلييط متجانس , وضع الخليط علي الوجه لبعض الوقت , ثم غسل الوجه بالماء البارد.

هذه الوصفة ستساعدك أيضا علي التخلص من خلايا الجلد الميتة.

اللوز وعصير الليمون
نقع عدد من حبات اللوز في الماء وتركها لمدة يوم , في صباح اليوم التالي قوموا بهرس حبات اللون حتي الحصول علي عجينة من اللوز ثم إضافة ملعقة صغيرة من عصير الليمون , خلط الخليط جيدا ثم وضعه علي الوجه لمدة 30 دقيقة ومن ثم غسله بالماء البار.

_______________________________________________

إقرأ أيضا