جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 26 يوليو، 2016

هل سمعت من قبل عن هذه الاماكن ؟غموضها اكثر من مثلث برمودة! لن تصدق




موضوعنا اليوم مختلف جدا فقد تعتبر ظاهرة اختفاء السفن والطائرات بمثلث برمودا من الظواهر الغريبة والغامضة التي لم يجد لها العلم الحديث أي تفسير وقد سميت هذه المنطقة بهذا الإسم بسبب شكلها المثلث الواقع على المحيط الأطلسي بين بين برمودا، وبورتوريكو، وفورت لودرديل فلوريدا كما يطلق عليه أيضا بمثلث الشيطان على اعتبار أن هنالك تفسيرات ذهبت أن هذه المنطقة هي تعتبر عرشا للشيطان وهو السبب وراء اختفاء كل الأجسام التي تمر منها دون العثور على أي أثر لها منذ عشرات السنين.
هذا ومالا يعرفه الكثيرون ام هنالك العديد من المناطق حول العالم التي تعد أكثر غموضا من مثلث برمودا لكن لا يعرفها الكثيرون ومن بين هذه المناطق;


جبال الخرافة
تقع هذه الجبال في ولاية أريزونا الأمريكية ووجدت بها كميات كبيرة من الذهب في القرن التاسع عشر وقد اعتبربت هذه الجبال بأنها تسكنها الأرواح الأمر الذي أدى لعد استغلالها والإبتعاد عنها.


بحر الشيطان
جزء من المحيط الهادي يقع على سواحل اليابان حدثت فيه العديد من حالات الإختفاء والشذوذ المغناطيسي والأضواء الغامضة من حين لآخر.


مزرعة بيجلو
تقع في الشمال الغربي من ولاية يوتا تم رصد في هذه المنطقة العديد من الأجسام الطائرة الغريبة وحالات تشوه الحيوانات بالإضافة لحالات الإختطاف.

_______________________________________________

إقرأ أيضا