جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 10 يوليو، 2016

أطفال يمتلكوا عضلات مذهلة ومخيفة ومصنفين من اقوى الأطفال فى العالم ! ”والسبب غريب جدا




من الجدير بالذكر اننا لم نرى من قبل أطفال تظهر لهم عضلات قوية ، ويمتلكوا قوة رهيبة فى عمرهم الطفولى ، حتى فى أفلام السينما ظهرت افلام ولكنها لم تلاقى نجاحاً ،حيث لم يصدقها الجمهور ولم يتصورها أحد ، ويبدو أن الحصول على الجسم الرجالى الضخم المفتول العضلات لم يصبح حكراً على الشباب فقط ، بل أمتد للأطفال حيث دخلوا عالم التنافس لدرجة أن بعض هؤلاء الأطفال يتمتع بقوة جسدية لا يتمتع بها شباب يبلغون من العمر 15 عاماً أو أكثر .
حيث عالم القوة وبناء الأجسام ليس له حدود حتى وأن وصل للأطفال ، وذلك من خلال التدريبات وأتباع نظام غذائى مناسب ، مع عدد مناسب لساعات النوم ، وكل هذه العوامل تكون فرصة مساعدة للحصول على جسم عضلى مثالى ، سوف تشاهد بعض الأطفال الذين يمتلكون قوة وأجسام عضلية مثالية ربما تتفوق على أجسام بعض الشباب .
ومن الأطفال الذين يمتلكوا عضلات الطفل جوليانو تصدر عناوين الصحف الرومانية ، بسبب القوة التى يتمتع بها فهو يستطيع أن يقوم بـ 90 تمرين من تمارين الضغط القاسية ، بالإضافة إلى 31 تكراراً متتالياً من تمارين العقلة ، ويعتبر هذا الطفل طفرة بكل المقاييس ، أما أخوه الأصغر كلاوديو فهو يسير على خطى أخيه الأكبر الذى ينظر إليه بأعتباره مثله الأعلى فى كمال الأجسام .
تعتبر المراهقة الروسية ويبلغ عمرها 15 عام من أقوى المراهقات على وجه الأرض ، فهى ترفع أثقالاً لا يستطيع الكثير من الشباب رفعها ، وقد حصلت على الكثير من الألقاب والبطولات فى رياضة رفع الأثقال على الرغم من تنافسها مع البالغين .
سوف تصاب بالذهول والصدمة الحقيقة عندما تعلم عمر هذا الشاب القوى البنيان ، فهو ليس شاب بل هو طفل يبلغ من العمر 14 عاماً فقط .
ريتشارد يبلغ من العمر الأن 23 عاماً إلا أنه كان حديث الصحافة الأوكرانية لفترات طويلة فى طفولته ، فلم يكن هذا الفتى مثل باقى الأطفال العاديين فنسبة الدهون فى جسده لا تزيد عن 1% وهى نسبة لا تصدق .
ومن الأطفال الذين يمتلكوا عضلات ننتقل إلى الصين وهذا الصبى البالغ من العمر 7 سنوات فقط ، وهو يقوم بأمور غريبة وغير منطقية ، حيث يستطيع جر شاحنة ركاب صغيرة بمفرده ، ويعتبر هذا الطفل الصينى هو أقوى الأطفال بالصين .
ومن الأطفال الذين يمتلكوا عضلات حيث هذا الفتى الأسمر يتمتع بقدرات بدنية خارقة جعلته يتفوق على الكثير من البالغين فى مسابقات قوة التحمل واللياقة البدنية ، ويبلغ من العمر 10 سنوات .
لن تتخيل القوة التى تمتلكها هذه الفتاة وتبلغ من العمر 13 عام ، حيث تستطيع أن ترفع أوزاناً حديدية تبلغ 70 كيلوجرام وأكثر ! .
تمتلك هذه الفتاة الأوكرانية الكثير من العضلات والتى تظهر مدى قوتها ، حيث بدأت برفع الأثقال وهى فى عمر الـ 4 سنوات ، وتتمتع تلك الفتاة الصغير بجينات وراثية من عائلتها والتى أظهر أفرادها الكثير من القدرات الخارقة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا