جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 6 يوليو، 2016

لن تصدقى ماذا يحدث إذا غسلت وجهك بـ ''المياه المعدنية'' لمدة أسبوع واحد فقط !





شاهد ماذا يحدث إذا غسلت وجهك بـ ''المياه المعدنية'' لمدة أسبوع واحد فقط.. مفاجاة مذهلة ! !


تهتم السيدات والنساء من مختلف الاعمار بالظهور بمظهر مشرق وجذاب طوال الوقت حيث أصبحت المؤثرات الوراثية والعوامل البيئية لها تأثرات ضارة علي البشرة والجلد . وقد تلجا البعض غلي استخدام المنتجات الكيميائية باهظة الثمن املا في الحصول علي نتائج سريعة وحقيقية ولكنه لا يعلمن إن تلك المواد بالإضافة انها تكلف اموال باهظة إلا أنها قد لا تعطي النتائج المرجوة منها بل إنها بعد فترات من الإستخدام قد تؤدي غلي مشاكل صحية خطيرة تفوق المشاكل التي تم استخدامها من اجله لذا يفضل استخدام الوسائل الطبيعية والتي قد تستغرق وقت اطول للحصول علي نتائج فعلية ولكنها لن يكون لها أضرار جانية ، كما انها متاحة لدي الجميع بأسعار رمزية إذا تم مقارنتها بأسعار المواد الكيميائية .

وسنتحدث هنا عن تجربة كالي إحدي الفتيات والتي قررت العناية ببشرة وجهها من خلال المواد الطبيعية حيث كانت تعاني من وجود حبوب وبثور في الوجه والفك وعانت من استخدام المنتجات الصناعية ولذا قررت اللجوء للطبيعة وقامت بتجريب المداومة علي غسل الوجه باستخدام المياة المعدنية ، وكانت النتائج مذهلة . وقد لاحطت تحسن بشرتها عندما قامت باستخدام المياة المعدنية في غسل وجهها حيث جربت العديد من المنتجات الصناعية والتي لم تعطيها نتائج مشجعة للاستمرار في استخدامها فغيرت من خطة الغهتمام ببشرتها لتقوم باستخدام الماسكات الطبيعية وقامت بتجربة الماء المعدنية .

حيث قررت معرفة تأثير المياة المعدنية علي بشرتها لفترة أسبوع لعلها تجد بها حلا لمشاكل حبوب بشرتها ، وبالفعل خلال ثلاثة أيام فقط لاحظت كالي إختفاء جفاف وعيوب بشرتها وزيادة رطوبتها بصورة تدرجية ، وفي اليوم الرابع تحزلت بشرتها من الجفاف للدهنية مما جعلها تعدل من الخطة لتقوم بغسل وجهها مرة واحدة بدلا من مرتين يوميا ، وخلال سبعة أيام كانت قد إختفت جميع بقع بشرتها حيث كانت قد حصلت علي القدر الكافي من الترطيب.


_______________________________________________

إقرأ أيضا