جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 6 يوليو، 2016

اشياء تريدك النساء ان تتوقف عن ارتدائها الان .. تعرف عليها !





8 اشياء تريدك النساء ان تتوقف عن ارتدائها الان!


عندما نتحدث عن الملابس فأن كل شي سيتعلق بالمظهر الخارجي. قد تعتقد انك تبدو رائعاُ وان ذوقك في اختيار الملابس خالي من العيوب وانك تظهر للنساء حولك كشخص جذاب.

في حين قد تكون مخطا وان النساء ينظرن اليك بشكل معاكس. فيعتقدون انك تبدو مضحكا وان اسلوب لبسك خالي من الذوق. في النهاية قد يحاولن الهرب واختلاق الحجج للابتعاد عنك باقرب فرصة ممكنة.

هنا نحن لانريدك ان تكون ذلك الشاب. لذلك قمنا بسؤال ثمانية خبيرات ازياء عن ما هو اكثر شي لا يحبذون رويتك ترتديه تحت اي ظرف كان. فاذا كنت تقرأ هذا المقال ويوجد لديك بعض اي من هذه الملابس التالية فننصحك ان تعيد النظر بها.

 السندال

كيلين كوي : مدونة وخبيرة ازياء تجميل منذ عام 2008.

كوي قالت : انا اكره السناديل الرجالية. اذا كنت رجلا فأنا لا احبذ رويت اصابع قدميك. خصوصا ان معظم الرجال لا يعتنون باقدامهم كما تفعل النساء. انه امر ليس بالجذاب!

 الجينز الضيق

تانيشا اوستي : واحدة من اكثر المؤثرين في عالم الجمال والازياء. وقد رشحت لجائزة افضل مدونة من قبل مجلة فوربز.

اوستي قالت : الجينز الملائم والمتناسب مع الجسم شيئا جذاب. ولكن ليس الضيق منها. لانك ستبدو وكانك جلبتها من خزانة اختك. ارجو ان تتوقف عن ارتداء الجينزات الضيقة.

 القبعات الصوفية بالجو الدافي

زنيتا وتينتون : مصصمة ازياء ومساهمة في مجلة vogue .

وتينتون قالت : انا اكره رؤيت الرجال يرتدون القبعات الصوفية في الاجواء الدافئة مصحوبة مع تيشرتات صيفية. القبعات الصوفية لا تتناسب مع الاجواء الدافئة. اقترح عليك ان ترتدي القبعات العادية لكي نعلم حينها ان عقلك يعمل بشكل سليم.

 التيشرتات المنقوشة

ايمي مارتيتا : مستشارة للعلامات التجارية المتعلقة بالازياء وقد ظهرت في عدة مجلات.

مارتيتا قالت : انه شيء مضحك. لقد سألت هذا السؤال كثيرا في السابق. ودائما ما اقول ان على الرجال ان لا يرتدو القمصان والتتيشرتات ذات النقشات الكبيرة. انها تبدو شنيعة ولم تكن انيقة منذ البداية وستقلل من حظوظك في الحصول على فتاة احلامك بنسبة 90 بالمئة.

 الكارجو شورت

كاثلين بارنز : مدونة تعتني بالجمال والازياء.

بارنز قالت: امل ان يعرف الشباب ان الكارجو لن يعود مجددا. احصل على النوع الجديد من الشوتز (khaki short ) ودع الكارجو يموت بسلام.

النعال الاصبع ( السليبر )

ستيفني لوي : مدونة تعتني بالازياء واسلوب 
 الحياة العصري. ظهرت عدة مرات في مجلة 
 teen vogue.

لوي قالت: في الحقيقة انا لم اعجب بقدم اي رجل حتى الان. حتي ذاك الحين اتمني من الرجال ان يتوقفو عن ارتداء السليبر نحن لسنا على الشاطىء او في حديقة المنزل.


 اي شي غير متناسق 


تفاني باتيل: تعمل في اكبر الشركات الرائدة في مجال الموضة ولها شعف ابدي للازياء رغم انها حاصلة على البكالرويس في الهندسة الكيمائية.

باتيل قالت: انا لست معجبة بأي شي يبدو غير متناسق. من البدل الفضفاضة الى البناطيل الضيقة. توقف عنها وابدأ   بالبحث عن خياط جيد واجعله صديقا لك.

 احذية القارب 

ليينا باريز جييراد: يتابعها 2 مليون شخص على الانستغرام وظهرت في MTV و مجلة teen vogue .

جييراد قالت: احذية القارب انا لا احبذها. تجعلك تبدو وكانك قادم للتو من منزل جدتك من الليلة الماضية. يطلق عليها احذية القارب لسبب. وانت اليوم لست على قارب.


_______________________________________________

إقرأ أيضا