جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 1 أغسطس، 2016

أفضل الحلول لأزالة الشعر من المناطق الحساسة بسهولة وبدون اى الالم





أفضل الحلول لأزالة الشعر من المناطق الحساسة بسهولة وبدون اى الالم وبنتيجة رائعة جدااااا


تريد العديد من الفتيات إلى معرفة كل طريقة لاكتساب الجمال وللحصول على بشرة ناعمة نقية، ومن ذلك بالطبع إزالة الشعر الزائد سواء في اليدين أو الرجلين أو تحت الإبط وفي المنطقة الحساسة.
وهناك العديد من الوسائل لإزالة الشعر مثل الحلاقة والتي من مميزاتها أنها سريعة وسهلة وبدون ألم لكن من عيوبها أنها تتسبب في جفاف الجلد واسوداده وفي كثافة الشعر وسمكه، وهناك أيضًا الكريمات المزيلة للشعر والتي تعد سريعة وسهلة ولا تسبب أي ألم لكنها تتسبب في نفس مشكلات الحلاقة تقريبًا.
وهناك أيضًا نوعين للإزالة من الجذور أو بالنتف هما الحلاوة وهي الطريقة التقليدية المعروفة وماكينة إزالة الشعر السيلك بيل لكنهما تسببان ألمًا.

1- الحلاقة، باستخدام شفرة الحلاقة، أو ماكينة الحلاقة الكهربائية لإزالة الشعر من المنطقة حول البكيني بأكمها.

a. إيجابيات: هذه التقنية سهلة، سريعة، ورخيصة التكلفة، وبإمكانك القيام بها بنفسك في أي وقت.
b. سلبيات: الحلاقة تتطلب ممارسة منتظمة ودائمة للحفاظ على المنطقة نظيفة. وتُسبب حساسية الحكة من تأثير إعادة نمو وظهور الشعر. والكثير من الفتيات لا يكن على رضا تام على النتيجة.
c. نصيحة: استخدمي بلسم الشعر على هذه المنطقة لينمو الشعر بسهولة أكثر، ومن دون أن يسبب لك الحكة.

2- الكريمات، هذه الطريقة تعتمد على دهن الكريم على المنطقة الحساسة، وتركه من 10 إلى 15 دقيقة، ثم ستكون إزالة الشعر بسيطة أكثر وبسلاسة.

a. إيجابيات: كما الحلاقة، هذه التقنية سهلة، سريعة، رخيصة التكلفة، ويمكنك تطبيقها بنفسك.
b. سلبيات: معظم الكريمات المستخدمة لإزالة الشعر لها رائحة غير محببة وخانقة، وقد تُسبب الحكة للبعض واحمراراً لدى الفتيات ذات البشرة الحساسة.
c. نصيحة: جرّبي الكريم على يدك قبل المنطقة الحساسة حتى لا تتسببي في التهاب أنت في غنى عنه.

3- الشمع، إزالة الشعر باستخدام الشمع تتطلب الذهاب إلى الصالون، حيث تقوم اختصاصية بوضع الشمع الحار حول منطقة البكيني ثم تقوم بنزعه بعكس اتجاه نمو الشعر بحركة سريعة لضمان نتيجة فعالة.

a. إيجابيات: هذه طريقة فعالة وسهلة التطبيق لإزالة الشعر. معظم الشابات يحصلن على نتيجة مرضية وبشرة ناعمة.
b. سلبيات: هذه الطريقة مكلفة بعض الشيء، حيث يجب عليك الذهاب إلى الصالون، فتطبيقها في البيت سيكون صعباً. لاسيما أنها مؤلمة بعض الشيء.
c. نصيحة: اعتمدي الذهاب إلى خبيرة في صالون لضمان نتائج أفضل، فهذ التقنية ليست بسيطة، وقد يصعب عليك الوصول إلى بعض الجهات الدقيقة في هذه المنطقة. تأكدي من نظافة وسمعة الصالون لتحصلي على نتائج مرضية.

4- البكيني البرازيلية، هذه التقنية تُعالج منطقة البكيني كاملة باستخدام الشمع، والمتخصصة تقوم بإزالة الشعر من كل منطقة العانة بشكل كُلّي ومنطقة المؤخرة فمعظم الشابات يظهر لديهن بعض الشعر في هذه المنطقة.

a. إيجابيات: هذه الطريقة تؤمن لك الشعور بالنظافة والنعومة والثقة بشكل كبير، لأنك معها تتخلصين من الشعر من كل المنطقة.
b. سلبيات: هذه الطريقة غالية السعر وقد تكون مؤلمة جداً. كما أن العملية تقتحم الخصوصية، فمنطقة العانة والمؤخرة تكون مكشوفة تماماً للخبيرة لإتمام عملية نزع الشعر.

5- الليزر، هذه التقنية تُمارس فقط من قبل طبيب مركز بشهادة طبية موثوقة لدقة الموضوع. تعتمد هذه التقنية على استخدام أشعة الليزر لحرق جذر الشعرة ومنعها من النمو مرة أخرى. تستغرق وقتاً طويلاً للحصول على نتيجة نهائية، قد تستغرق سنة أو أكثر.

a. إيجابيات: تمنحك نتيجة مرضية على المدى الطويل، فبعد عدد محدد من الجلسات تلاحظين عدم نمو الشعر، الأمر الذي يؤمن لك راحة دائمة.
b. سلبيات: هذه التقنية باهظة الثمن، والالتزام بها قد يستغرق شهوراً طويلة، فكل شهرين تخضعين لجلسة مع دفع مبلغ كبير لكل جلسة

نتمنى ان يكون الموضوع مفيد لكم وان تكونوا استفدتوا بالقدر الكافى بأذن الله


_______________________________________________

إقرأ أيضا