جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 7 أغسطس، 2016

شرب مغلي قشور الرمان لكن ما حدث لجسمه كان مذهل !





ما الذي يحدث للجسم بعد شرب مغلي قشور الرمان؟!!


طالما ينصح اخصائيو التغذية على الاستفادة من الطبيعة في مواجهة الامراض وبالرغم ان المواد الطبيعية بطيئة المفعول لكن تاثيرها قوي ولايتسبب في اعراض جانبية وفي هذا المقال سنقدم لكم فوائد مذهلة عن قشر الرمان.

لا تخلو قشور هذه الفاكهة اللذيذة من الفوائد الصحية، خاصة أن شرب عصير الرمان أو مغلي القشور يعمل على الوقاية من أي حساسية تجاه تأكسد الكولسترول الضار في الجسم، وتخفيض معدلات الحمض الشحمي في الدم والذي يعرف باسم "نيفا" وتعالج القشور أيضاً تصلب الشرايين وتخفض مستوى ضغط الدم.

*طريقة تحضير مغلي قشور الرمان:

المقادير:

-كوب من الماء.

-ملعقة كبيرة من قشور الرمان المجففة.

-ملعقة كبيرة من الزنجبيل.

-رشة من الشاي الأخضر المجفف والمطحون.

-ورقتين نعناع أخضر طازجة وطرية.

طريقة التحضير: مزج قشور الرمان المجففة والمطحونة مع ملعقة الزنجبيل والشاي الاخضر في كوب كبير حتى يتجانسوا ثم غلي الماء على حدى في وعاء على النار وسكبها فوق الخليط في الكوب وبعد ذلك يجب إضافة أوراق النعناع.

يجب ترك الخليط حتى يرتاح لفترة 7 دقائق.

من الممكن شرب هذا الخليط في الفترة الصباحية يومياً قبل تناول الطعام لخسارة الوزن والحصول على جسم نحيف خالي من الدهون والبطن البارز.

ومن المعلوم أن فاكهة الرمان تحتوي على العديد من العناصر التي لا غنى عنها لجسم الإنسان فهي تحتوي على ماء بنسبة 84% ومواد سكرية بنسبة 10% وبروتين بنسبة 3% بالإضافة الى العديد من الألياف والفيتامينات أ و ب و س، وأخيراً يحتوي الرمان على البوتاسيوم والكبريت والفسفور والحديد.


_______________________________________________

إقرأ أيضا