جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 1 أغسطس، 2016

اطعمة يجهلها الكثيرون وتزيد خصوبة الرجل والمرأه ! اقرأ للاهمية




مما لا شك فيه ان الكثير والكثير من النساء يعانون يعاني من الضعف العام وانخفاض مستوى الخصوبة لديهم، ويلجأ البعض إلى الفياجرا كبديل مؤقت، لكن لا يحقق المفعول المطلوب لذلك اتجهت مجلة “ساينس هيلث انفورمايشن” الإنجليزية إلى مجموعة من النصائح في تقريرها المنشور اليوم الموافق 25 يوليو 2016 تنصح فيه الرجال، والنساء بالحرص على تناول 7 أطعمة لها تأثير أقوى من الفياجرا وذلك لأنها تغذي الجسم بالفيتامينات والمواد التي يحتاجها، والتي بالأساس نقصانها يؤدي إلى مشكلة سنستعرضها معا
** أولًا- اللحم البقري بشرط أن يكون مغذى على العشب**
ينصح الأطباء بتناول لحوم البقر المغذاة على العشب الطبيعي وذلك لتعويض نقص الحديد لدى النساء، والرجاء، وتعويض فقر الدم الذي يحدث بسبب عادات غذائية خاطئة عند الرجال، أو الحيض الثقيل عند النساء، والحديد الموجود في اللحم البقري المغذى على العشب يمتصه الجسم بكل سهولة أكثر حتى من الحديد الموجود في نبات السبانخ، وبه أحماض أوميجا 3 الدهنية وحمض اللينوليك بمعدل يزيد 5 أضعاف مثيلتها في النباتات، وهي الأحماض الدهنية المضادة للسرطان، ومرض السكري، وارتفاع (ضغط الدم)، ويحتوي اللحم البقري المغذى على العشب على 10 أضعاف كمية فيتامين ” اي E ” المضاد للأكسدة.

** ثانيًا- بذور الكتان **
بذور الكتان مفيد جدًا للمرأة والرجل على حد سواء فوجبة خفيفة من بذور الكتان غنية بفيتامين “الفيتويستروغنر”، وهذا يساعد على ارتفاع وزيادة هرمون الاستروجين عند المرأة المسؤول عن علاج الجفاف لديها وترطيب “المهبل”، وهي رخيصة الثمن يمكن وضع زيت بذور الكتان في الاطعمة أثناء الأكل.
** ثالثًا- الزبادي **

نصائح هامة لاختيار الزبادي
الزبادي غني بفيتامين البروبيوتيك المفيد للجهاز الهضمي وصحة المسالك البولية وكذلك المهبلية للمرأة، وللحديث عن البروبوتيك فهي كبتيريا جيدة تعيش في امعاء الانسان وحافظ على الوزن لتحقيق التوازن في نظام المناعة.

** رابعًا شاي القراص **
شاي القراص هو مليء بالحديد وحمض الفوليك، وهو مسكن للآلام ومفيد لعلاج فقر الدم، وكذلك الحساسية الموسمية والتهاب المسالك البولية، ويحتوي على فيتامين “ك” K، مما يساعد على منع تجلط الدم، لصنع الشاي أضيفي ملعقة من عشبة القراص المجففة للماء، ودعيها تعمل لمدة 30 دقيقة على الأقل وستري المفعول.

** خامسًا.. عصير التوت البري **
التوت البري موجود في مصر ايضًا، وليس في الولايات المتحدة الأمريكية وأوضحت دراسة امريكية لأمراض النساء والولادة، فإنَّ استهلاك عصير التوت البري لمدة 6 أسابيع بعد الجراحة النسائية، يخفض معدل التهاب المجاري البولية بمقدار النصف.

** سادسًا لمحار “
المحار كله كنوز فهو غني بالزنك، وارتفاع مستويات الزنك يعزز الرغبة الجنسية. تناول عشر حبات من المحار يمدك بكمية 33 ملغ من الزنك.

** سابعًا العدس “
العدس وجبة مصرية فرعونية تساعد على تقليل أعراض الدورة الشهرية مثل الجوع الدائم، وتقلب المزاج، واحتباس الماء. والأمر كله بفضل المستويات العالية من المغنيسيوم الذي يساعد الجسم على طرد المياه ويرفع مستويات هرمون السيروتونين الذي يحافظ على المزاج مستقراً.، وهو نبات فالعدس غني بالألياف، والمواد الغذائية المسؤولة عن خفض الكوليسترول، وقد وجد الباحثون علاقة بين تناول العدس وبين انخفاض الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

_______________________________________________

إقرأ أيضا